موديلات صنادل عصرية رائجة في صيف 2023 من وحي النجمات

يرتبط الصندل بموسم الصيف، فلا يمكن التخلي عنها في مختلف الاطلالات، ولكي تتألقي بتصاميم مواكبة للموضة، نطلعك على موديلات صنادل عصرية رائجة في صيف 2023 من وحي احذية النجمات. 

الصنادل بالكعوب الغريبة 

برزت العديد من موديلات الصنادل بالكعوب غير التقليدية لهذا الصيف، وخاصة الصنادل بدون الكعب الخلفي، والذي يصعب اعتماده لدى كثير من النساء، مثل صندل درة. 

ما رأيك الاطلاع على أفكار تنسيقات ملابس العيد من وحي الستريت ستايل

صنادل البلاتفورم  

من صيحات الموضة المميزة لموسم صيف 2023 هي الصنادل البلاتفورم بالكروب العريضة، والتي تمنح المرأة أناقة وراحة في نفس الوقت، مثل صندل هيفاء وهبي الموين بأكسسوارات معدنية مدببة من فالنتينو. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الصنادل بالألوان المعدنية 

تتسم الصنادل بالألوان المعدنية بأناقتها، وتتناسب مع مختلف الاطلالات على مدار اليوم، سواء باللون الذهبي او الفضي حسب الازياء، كما أن موضتها لا تنتهي بمرور السنين، مثل صندل يارا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YARA (@yara)

الصنادل بسوار الكاحل 

تضيف الصنادل بسوار الكاحل لمسة انثوية لاطلالة المرأة، وهي مناسبة مع الفساتين القصيرة والمتوسطة، أو التصاميم بالشق الذي يبرز جزء من الساق، مثل جمبسوت نجوى كرم الاخضر، والذي نسقت معه صندل معدني ذهبي بسوار الكاحل. 

قد يهمك أيضا الاطلاع على موديلات أحذية سواريه كعب عالي موضة صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

صنادل المولز 

تفضل كثير من النساء صنادل المولز في اطلالاتهن النهارية، حيث انها الاكثر عملية وبساطة، ويسهل تنسيقها مع مختلف الازياء اليومية مثل صندل درة الأسود. 

طالعي أجمل موديلات الفساتين الطويلة لصيف 2023 من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات