تألقي في العيد بفستان سهرة من وحي نجمات تركيا

تتميز نجمات تركيا بالأناقة والجرأة في اطلالاتهن، ويحرصن على مواكبة آخر صيحات الموضة في الاطلالات اليومية، وكذلك بالمناسبات والسهرات، ولذلك يمكن أن تستلهمي منهن اطلالة السهرة في العيد بفساتين أنثوية وجذابة.

النجمة هاندا آرتشيل

من الاطلالات المميزة التي ظهرت بها النجمة هاندا آرتشيل هذا الفستان القصير بالقبة الـHalter وصيحة الشراشيب من أسفل، ونسقت معه صندل فضي.

شاهدي نجمات تركيا في الطفولة كيف تغيرت أشكالهن

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

النجمة هازال كايا

خلال حملها، ظهرت النجمة هازال كايا بأكثر من اطلالة مميزة وفساتين سهرة أنيقة وعصرية، مثل هذا الفستان الليلكي بالقصة الأوف شولدر بالتنورة القصيرة مع تنورة طويلة شفافةز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

النجمة مريم أورزلي

أعجبنا هذا الفستان المميز باللون الأزرق الذي اعتمدته النجمة مريم أورزلي بالحمالات المنسدلة والقصة الضيقة التي تبرز انحناءات الجسم.

وفي اطلالة أخرى، ارتدت مريم فستان نيود بقصة عمودية ومزين بالسلاسل الفضية التي تتدلى منها تعليقات باللون الأزرق الشفاف يتسم بالفخامة.

النجمة افرا ساراتش اوغلو

تألقت النجمة افرا ساراتش اوغلو بفستان أبيض بقبة Halter مرتفعة وبقصة تحدد الخصر مع شق من الخلف، ونسقت معه حذاء أبيض بكعب عالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Afra (@afrasaracoglu)

النجمة ديميت أوزدمير

للفتاة التي تميل للبساطة والرقة في المناسبات، يمكن أن تستلهمي اطلالتك من فستان النجمة ديميت أوزدمير باللون البني اللامع وبدون أكمام مع قصة ناعمة.

طالعي موديلات عبايات لعيد الأضحى وطرق تنسيقها بأناقة

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات