أسرار تنسيق فساتين عيد الأضحى من وحي الستريت ستايل

لا بد أنكِ تبحثين هذه الأيام عن فساتين عيد الأضحى، والخيارات واسعة ومتنوعة هذا العام، فالفساتين الماكسي حاضرة وبقوة على منصات العروض، والموديلات المطبعة بأنماط الورود، والألوان الزاهية الأبرز، وجميعها تناسب إطلالات نهار العيد، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من إنستقرام واستوحي أفكار لأجمل التنسيقات من وحي الستريت ستايل.

فساتين عيد الأضحى طويلة ومحتشمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Liz Adams (@lizadams)


ليس هناك أجمل من فستان طويل ومحتشم لتطلي به خلال نهار أول أيام العيد، اختاري فستان واسع بأكمام منفوخة على الموضة، مزين بطبعات الورود بألوان صيفية مميزة، ونسقيه مع صندال Platform باللون الجملي واحملي حقيبة كتف صغيرة من نفس اللون عبر الجسم.

اكتشفي أسرار إختيار جلابيات العيد المناسبة لشكل الجسم


فساتين عيد الأضحى بأكمام منفوخة


لا تزال الفساتين المصممة بأكمام منفوخة متصدره مشهد الموضة، وهى من الخيارات المثالية لإطلالة عيد الأضحى، اختاري فستان أبيض طويل مزين بنقشات الورود الزرقاء، ونسقيه مع Slippers  باللون الجملي أو صندال وحقيية كتف باللون الأبيض.

فساتين بستايل القفطان لعيد الأضحى


عبري عن أسلوبك الشرقي واختاري فستان العيد بطراز القفطان، بقصة واسعة وأكمام تنتهي على شكل الجرس وطبعات زاهية، اختاري فستان طويل زهري فاتح مزين بطبعات كبيرة ولائميه مع صندال أزرق داكن واحملي حقيبة صغيرة باللون الأحمر.

الفستان الميدي لإطلالة عيد الأضحى


تبقى الفساتين الميدي متوسطة الطول Midi Dresses متربعة على عرش الموضة، اختاري فستان أبيض A Line محدد الخصر مشجر بالأزرق مصمم من دون أكمام، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عالي، واكملي أناقتك بحقيبة Pouch بيضاء.


الفستان الأحمر لإطلالة عيد الأضحى


اذا كنتِ من صاحبات الذوق الجريء ننصحك بتبني موضة الأحمر في صيف 2023، اختاري لطلة العيد فستان أحمر سادة متوسط الطول مصمم بأكمام مكشكشه طبقات متطايرة، ونسقيه مع صندال Mule نيود واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الحذاء.


فستان طويل مزود بحزام لطلة العيد


احصلي على إطلالة مشرقة وناعمة خلال نهار العيد، واعتمدي فستان أبيض طويل مشجر مزود بحزام أبيض سادة يحدد الخصر، وانتعلي صندال أبيض بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة Tote  يفضل أن تكون سادة بلون ترابي أو باللون الأخضر الرائج.

أسرار إختيار فساتين عيد الأضحى المناسبة لشكل الجسم


- اختاري الفساتين المصممة بياقة V Neck لتساعدك في إطالة الرقبة وتنحيف الصدر، نرشح هذا الموديل لصاحبات جسم التفاحة.


- تبني موضة الفساتين المزينة بالطبعات المزدحمة والمتداخلة في حال كنتِ نحيفة الجسم.


- اعتمدي الفساتين المصممة بأكمام منفوخة لتعطي لكتفيك النحيلين مدى أعرض.


تعرفي إلى أحدث صيحات السلاسل للعيد من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة