الحلقات المتداخلة والجنزير .. تعرفي على أحدث صيحات السلاسل للعيد من وحي النجمات

مع حلول موسم الصيف، تبدأ الفتيات في البحث عن تصاميم السلاسل والقلادات الأكثر رواجاً لتعتمدها في الصيف، ولأن صيحة الحلقات المتداخلة والجنزير هي الأبرز في عالم السلاسل، فسوف نطلعك على أبرز التصاميم بهذه الصيحات من وحي النجمات لتعتمديها في عيد الأضحى.

سلسلة سيرين عبد النور

مع الفستان الأحمر، اعتمدت سيرين عبد النور سلسلة بحلقات متشابكة قصيرة بتصميم جذاب ومميز لتمنحها اطلالة مفعمة بالأنوثة وفخمة في نفس الوقت، وهي مناسبة للمساء والسهرات.

تعرفي على أسرار تنسيق العباية الصفراء لإطلالة مشرقة في عيد الأضحى

سلسلة هيفاء وهبي

واكبت هيفاء وهبي آخر صيحات الموضة وهي تكديس السلاسل بأطوال وتصاميم متنوعة، ومنها سلسلة الجنزير الذهبية الرائجة، واختارتها بطول متوسط لتتناغم مع السلاسل الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

سلسلة ياسمين صبري

أيضاً نسقت ياسمين صبري سلسلة الجنزير الذهبية مع قلادة اللؤلؤ الأبيض الناعم لتضيف لمسة جذابة وعصرية للوك الأبيض، ويمكن ارتداء هذه السلاسل في اطلالات النهار والمساء.

سلسلة أنغام

اختارت أنغام صيحة السلسلة بالحلقات الذهبية المتشابكة بأطوال مختلفة، وهي عبارة عن حلقات طويلة بتصميم جذاب يناسب اللوك اليومي مع ملابسك الكاجوال، كما يمكن اعتماده في المساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

سلسلة مايا دياب

أعجبتنا سلسلة مايا دياب بالحلقات المتشابكة كونها مميزة بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار، وهي بطول متوسط، ونسقتها مع سلسلة أخرى ناعمة أكثر طولاً تتدلى منها تعليقة العين.

قد تعجبك موضة الشبك في صيف 2023، وهكذا اعتمدتها النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير