كونتور الوجه لحفلات الصيف لاطلالة جمالية ناعمة

موسم الصيف يعني الكثير من المرح والبهجة، وتكثر به الحفلات المسائية في الأجواء المنعشة، ولهذا نختار بعناية الستايل الجمالي الذي سنظهر به بتلك المناسبات، وبشكل خاص مكياج الوجه، والذي يعتمد بشكل أساسي على الكونتور الذي يبرز معالم وجمال وجهنا.

ولهذا إليك في "الجميلة" كونتور الوجه لحفلات الصيف، من أشهر خبراء المكياج بالوطن العربي.

كونتور الوجه مع العيون المرسومة بالكحل الأسود

اخترنا لكِ هذا اللوك على طريقة خبيرة المكياج السعودية سارة الجهيمي، اعتمدت فيه على كونتور بسيط للوجه، فقط لتبرز ملامح عظمتي الخدين، مع تغطية مثالية بكريم الأساس، وقامت بعمل كونتور للأنف مع الهايلايتر البرونزي للمسة صيفية، وأكملت اللوك بمكياج العيون بالكحل الأسود، مع هايلايتر نحاسي يتماشى مع كونتور الوجه، واختتمت مكياج الوجه بأحمر الشفاه الوردي اللامع.

ما رأيك في أفكار مكياج تناسب إطلالاتك بالبدلات الرسمية .

مكياج صيفي مع كونتور للبشرة البيضاء 

أعجبنا طريقة وضع كونتور الوجه من سامر خزامي، اعتمد فيه على ترطيب الوجه بالسيروم في البداية، ومن ثم بدأ يرسم ملامح الوجه مع كونتور بدرجتين مختلفتين فاتحة وغامقة، مناسبة للبشرة البيضاء، مع التركيز على منطقة تحت العينين، واختاري عند منطقة الجبهة والذقن الدرجات الفاتحة، وعند عظمتي الخدين اختاري اللون الداكن، ومن ثم ادمجي الكونتور بالفرشاة.

واعتمدي مع ألوان الكونتور التي اخترتها رسمة عيون بدرجة نحاسية لامعة مع اللون البني، ورسمة العيون بالكحل الأسود لإطلالة جمالية مثالية، وأكملي اللوك بأحمر الشفاه الوردي المطفي. 

قد يعجبكِ نصائح مكياج اساسية تعلمناها من هدى بيوتي.

مكياج خفيف لحفلات الصيف مع كونتور الوجه 

أما هذا اللوك من فادي قطايا، فهو يمنحك لوك خفيف وبسيط يناسب حفلات الصيف في الهواء الطلق، والذي اعتمد فيه على تغطية خفيفة من كريم الأساس، ومن ثم اعتمدي كونتور باودر للوجه، يبرز فيه ملامح الوجه الذقن وعظمتي الخدين والجبهة بكونتور غامق اللوم، ومن ثم اختاري باودر خفيف لتغطية إضافية فوق الكونتور، وأكملي اللوك برسمة العيون مع الهايلايتر، وقلم الكحل النيون داخل الجفون لمزيد من اتساع العيون، مع أحمر الشفاه الغلوس الوردي.

إليكِ مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء من وحي بلقيس فتحي.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج