مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء من وحي بلقيس فتحي

تتألق النجمة بلقيس فتحي بأجمل ألوان وصيحات المكياج التي تناسب المرأة العصرية خاصة في فصل الصيف لناحية ألوانها البرونزية والمنوعة، وهنا نستعرض أجمل مكياج صيفي لصاحبات البشرة السمراء من وحي بلقيس فتحي.

مكياج بلقيس فتحي:

يمكنك اعتماد المكياج الوردي  على طريقة بلقيس فتحي، مع رسمة عيون غرافيكي على طريقة  "الكت كريس"، وأحمر الشفاه النيود والبلاشر الوردي الملفت، وهو مكياج يليق كثيرا لموسم الصيف خاصة لصاحبات البشرة السمراء.

وفي احدى اطلالاتها بالأبيض، تألقت بلقيس بمكياج ترابي مع أحمر الشفاه النيود اللامع وبدت مع تسريحة شعرها بالغرة القصيرة جميلة وناعمة.

كما اعتمدت بلقيس مكياج سموكي بني مع تحديد العيون بالكحل الاسود، كما اعتمدت في هذا المكياج على الايلاينر المسحوب وتكثيف الرموش واحمر السفاه النيود البني.

ما رأيك الاطلاع على مراحل تغير جمال بلقيس فتحي صادمة

أما المكياج البنفسجي الناعم بألوانه الصيفية المموجة نسقته  بلقيس مع إطلالتها البنفسجية الناعمة وبدت فيه ملفتة وناعمة جداً، خصوصا أن هذا اللون يليق كثيرا بصاحبات البشرة السمراء.

ما رأيك بالتعرف على درجات ألوان البشرة السمراء 

وللمناسبات، تتألق بلقيس بمكياج كلاسيكي ناعم، اكتفت فيه على ابراز جمال عيونها من خلال تطبيق الايلاينر المجنح مع الماسكرا، مع أحمر الشفاه الاحمر القاتم الذي يلفت الأنظار.

قد يهمك أيضا ألوان طرح تناسب البشرة السمراء من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات