تكديس السلاسل والقلادات بأسلوب النجمات لإطلالة أخاذة في المناسبات

يعتبر تكديس السلاسل والقلادات من أبرز صيحات الموضة التي تعتمدها كثير من النجمات، ولكن كيف يمكنك اعتمادها بأسلوب صحيح لتبدو اطلالتك جذابة وموفقة؟ استلهمي أفكاراً من كيفية تنسيق قلادات طبقات بوحي من مجوهرات النجمات.

تنسيق نفس التصميم بأطوال متعددة

من أسهل طرق تكديس القلادات هي اعتماد سلسلة واحدة طويلة في طبقات متدرجة، أو سلاسل متعددة بنفس التصميم، ويمكن أن تختلف في حجمها وليس في شكلها على طريقة نادين نسيب نجيم.
 

تنسيق سلاسل بنفس لون الذهب

في حالة الرغبة بتكديس سلاسل ذات تصاميم مختلفة، فيمكنك تغيير الموديلات مع الحفاظ على لون المعدن، فمثلاً في حالة ارتداء سلسلة ذهب أبيض، فلتكن السلاسل الأخرى من الذهب الأبيض أيضاً.
ما رأيك في مشاهدة اجمل موديلات قلادات القلوب للعروس

الاكتفاء بقطعتين

حتى لا تقعي في فخ تكديس القلادات بطريقة خاطئة، يمكنك الاكتفاء بقطعتين فقط معاً وعدم الجمع بين أكثر من ذلك، على أن تكون القطعة الأولى بتصميم بسيط، ويمكن أن تكون القطعة الأطول بتعليقة تتدلى منها مثل قلادات درة.
 

تنسيق أطوال القلادات

اذا أردت اعتماد عدة قلادات معاً، فلتنسقيها بأسلوب صحيح من حيث الأطوال، بدءاً من قلادة الشوكر التي تلتف حول العنق، ثم القلادة الأطول قليلاً، وتنتهي بقلادة أخرى أكثر طولاً تتدلى منها تعليقة، أو يمكن أن يكون هناك طبقة أخرى طويلة بوحي من هيفاء وهبي.
 

السلاسل الناعمة

طريقة أخرى بسيطة لتكديس السلاسل، وهي اختيار عدة سلاسل ناعمة معاً، سواء بنفس التصميم أو بتصاميم مختلفة، ويمكن اعتماد هذه السلاسل في الاطلالات اليومية أو في المساء.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مصممة المجوهرات سوار ضو: تصميم "الأفعى" يعتبر رمز للحكمة والحب الأبدي 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير