اختبار شخصية: أي امرأة من النساء الأربعة تُخفي شيئاً عنك؟

تشير لغة الجسد إلى الإشارات غير اللفظية التي نستخدمها جميعاً للتواصل مع بعضنا البعض للتعبير عن الطريقة التي نشعر بها واحتياجاتنا ورغباتنا والأشياء التي تزعجنا أو تجعلنا نشعر بعدم الارتياح وتشكل هذه الإشارات غير اللفظية جزءًا كبيراً من اتصالاتنا اليومية سواءً من خلال طريقة جلوسنا وإيماءات أيدينا  والسرعة التي نتحدث بها وما إذا كنا نتواصل بالعين أم لا وما إلى ذلك، فنحن قادرون على التعبير عن عدد من المشاعر المختلفة بما في ذلك الغضب والراحة والعصبية والقوة وأكثر من ذلك بكثير.

يتضمن اختبار الشخصية هذا صورة لأربع نساء بلغات أجسادهن الأربع المختلفة. سيكون عليك تخمين أي منهنّ تحاول إخفاء شيء عنك، بمعنى آخر غير صادقة معك وتخفي شيئاً عنك. إذاً، مَن مِن هؤلاء النساء تخفي عنك شيئاً؟ اختاري امرأة ثم مرري إلى الأسفل لمعرفة مدى براعتك في قراءة الأشخاص.

أي واحدة من النساء الأربعة تكذب عليك

الصورة من asiacue

  • المرأة رقم 1 

تشير الأيدي المفتوحة بناءً على تفسيرات اختبار لغة الجسد إلى أنّ هذه المرأة تحاول إجراء محادثة مفتوحة وصادقة معك وستخبرك بكل شيء تعرفه وليس لديها ما تخفيه وبأنها صاحبة شخصية أكثر ثقة وحزماً ويُظهر أنها تعرف ما الذي تتحدث عنه. وهذا الاختبار يكشف الفكرة التي تسيطر عليك وتمنعك من تحقيق النجاح في حياتك.

  • المرأة رقم 2

هذه المرأة كاذبة، وستلاحظين أنها تشد أذنيها وتتجنب الاتصال بالعين. تشير لغة جسدها على العصبية أو الخداع المباشر وإلى أنها متوترة وتخفي شيئاً ما أو مستعدة لخداعك، أو على الأقل قول كذبة بيضاء بناءً على تفسيرات اختبار لغة الجسد.

  • المرأة رقم 3

تحلل هذه المرأة محادثتك بعناية. إنها مستمعة طبيعية وتقوم بتقييم كل ما تقولينه. الطريقة التي تضع بها ذقنها على يديها تخبرك بذلك. إنها تستمع إليك باهتمام ويمكن اعتبارها بادرة إيجابية. من ناحية أخرى، يمكن أن يُنظر إليها على أنها لفتة سلبية إذا بدا الشخص يشعر بالملل أو غير مهتم. وهذه هي اسرار الشخصية وصفات تشكل مفتاح الفرج بحسب الرسم .

  • المرأة رقم  4

بناءً على تفسيرات اختبار لغة الجسد يميلون الكاذبين إلى خدش أعناقهم أو تغطية أفواههم أو لمس أنوفهم عند محاولتهم إخفاء الحقيقة. هذه المرأة مخادعة وتفتقر إلى الذكاء العاطفي. سيساعدك هذا على معرفة أنها تعرف أن كلماتها غير صحيحة ولا تقول الحقيقة وأن عقلها الباطن يجعلها تخفي فمها. ما رأيك في خوض اختبار: الحلوى المفضلة لديك تكشف إذا كنت مزاجية، رومانسية أم عقلانية في الحب.

المصدر: awarenessact

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات