صيحات مكياج العروس التي تهيمن على صيف 2023

أكنت تخططين لفرح بسيط يجمع الأسرة فقط، أو تفضلين فرحاً على الشاطئ ذو طابع حر وعصري، أو عرس ضخم ذو طابع ملوكي، أنت حتماً تبحثين عن مكياج مثالي يناسب ستايلك وشخصيتك ويتماشى مع صيحات الموضة. وبما أن عالم التواصل الإجتماعي هو حيث تجتمع كل الأفكار والصيحات الأكثر رواجاً، تمكنا من خلال متابعتنا لأبرز عاشقات الجمال وخبراء المكياج العرب من أن نرصد لك الصيحات الثلاث لمكياج عروس التي ستكون الأكثر رواجاً في العام المقبل. 

ظلال العيون الزهري

خلال أسبوع الموضة لعروس ربيع 2023، كان المكياج الوردي من الصيحات الأكثر روعة في مكياج العيون ومدونات الجمال وخبيرات المكياج سرن في هذه الخطى بدءاً من الخريف. كلنا نعشق الظلال الوردية للنهار وفي فرحك، هذا التدرج اللوني سيضيف المزيد من الرومانسية الى لوكك. الظلال الزهري الخفيفة تعتبر تناقض رائع مع الماسكارا السوداء، فهي تساعد رموشك على أن تبدو أطول وأكثر كثافة. لكن عليك أن تتوخي الحذر، لأن نثر الظلال الزهرية حول عينيك قد يجعلك تبدين مريضة، ولكن حين تنشريه بشكل غباري مع لمسة لمعان مع أحمر شفاه وبشرة منتعشة ونضرة ستبدين غاية بالطبيعية والجمال. 

قد يهمك أيضا التعرف على  هذه هي صيحة ظلال العيون المنتشرة حاليًا... هل تجرؤين على مواكبتها؟


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)


أحمر الشفاه البرغندي

وفقاً لمواقع التواصل الإجتماعي، أحمر الشفاه البرغندي هي الحمرة الحمراء الجديدة. فهي تسنح لك بأن تضيفي بعض الدراما الى اليوم الأهم في حياتك من دون أن تحصلي على لوك متوهج ومبالغ به. ولكن هذا لا يعني أنه لا بد لك أن تختاري البرغندي الداكن، فاللون الأكثر رواجاً هو البرغندي الأنعم والمائل الى البرغندي المحمر. أما إن كنت تفضلين الألوان الداكنة، فالبرغندي البنفسجي يبدو جميلاً على كل ألوان السحنات. 

هنا ما رأيك بمتابعة كيفية منع تلطخ أحمر الشفاه


 

 

حمرة الخدود الكريمية

على ما يبدو، فإن عاشقات الجمال قد تخطوا البلاشر البودرة وهن يعشقن حمرة الخدود الكريمية اللامعة. بوسعك أن تختاري حمرة خدود كريمية ذات أساس بلاش على تفاحتي خديك باللون الزهري أو أن تجربي تدرج لوني أدكن من لون سحنتك مباشرة تحت عظمتي الخدين لكونتور مميز. 

اليك مكياج عروس فخم بأنامل خبراء التجميل العرب

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس