كيت أميرة وايلز بملابس رياضية كلفتها معقولة وبمتناول الجميع

أظهرت كيت ميدلتون أميرة وايلز براعتها في الرياضة وقوتها، خلال المشاركة في تدريبات رياضة الرغبي في نادي Maidenhead للرغبي. 
ولتكون إطلالتها مريحة ورياضية، اختارت أميرة وايلز البالغة من العمر 41 عاماً والراعية الملكية لاتحاد الرغبي في انجلترا، ارتداء ملابس رياضية عبارة عن توب باللون الأزرق الفاتح هي الزي الرسمي للاعبي الرغبي في انجلترا تأتي مزينة بوردة حمراء عند الصدر. 
ونسقت كيت التوب مع بنطلون رياضي كحلي اللون وحذاء رياضي أيضا باللون الأبيض. وكانت شعلة من النشاط وهي تركض وتقفز لالتقاط الكرة وتنحني لتجنب الإصابة كما يفعل اللاعبون المحترفون. كانت كيت تفعل كل ذلك من دون أن تفارق الابتسامة وجهها، خاصة أنها معروف عنها حبها للمنافسة والرياضة على أنواعها.

هنا ما رأيك الاطلاع على كيت ميدلتون ترتدي بليزر من متجر بإمكانك التسوق منه

وبعد انتهاء التدريبات التقت كيت باللاعبين وتحدثت إليهم حول طفولتهم، وتأثيرها على ما حققوه من إنجازات، وذلك لأن الزيارة كانت من ضمن حملة الطفولة المبكرة Early Childhood التي أطلقتها أميرة وايلز كيت بسبب اهتمامها بقضايا الطفولة وأهميتها في حياة الأفراد.
بالعودة إلى إطلالة الأميرة الأنيقة، فقد كانت كلفتها معقولة وفي متناول الجميع. حيث أن التوب التي ارتدتها والخاصة بفريق الرغبي لإنجلترا يبلغ ثمنها 45 جنيه استرليني. أما البنطلون الرياضي فهو من سويتي بيتي Sweaty Betty ويبلغ ثمنه 85 جنيه استرليني. فيما اختارت الحذاء الرياضي الأبيض اللون من لولو ليمون Lulu Lemon ويبلغ ثمنه حوالي 110 جنيه استرليني. 
ورغم أن الإطلالة رياضية، إلا أن هذا لم يمنع كيت من ارتداء أقراط ذهبية ناعمة من أوريليا Orelia  ثمنها لا يزيد عن 18 جنيه استرليني. وفي الوقت نفسه لم تتخل عن خاتم خطبتها الذي كان ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا. 

واختارت أن ترفع شعرها على شكل ذيل حصان وتركت بشرتها طبيعية من دون أي مستحضرات تجميل ظاهرة.

هل ترغبين برؤية إطلالات أخرى كاجوال للأميرة كيت؟ نقترح عليك كيت ميدلتون بإطلالة بسيطة للقاء التلاميذ

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات