أميرا وايلز وليام وكيت في الأردن لحضور زفاف الأمير الحسين ورجوة

تفاجأ نزلاء أحد الفنادق الفاخرة في عمان الأردن مساء أمس الأربعاء، برؤية الأمير وليام والأميرة كيت ميدلتون يتجولان في باحة الفندق.

هذا الأمر أسعد المتابعين الذين يستعدون لحضور حفل زفاف الأمير الحسين ولي عهد الأردن إلى عروسه المهندسة السعودية رجوة آل سيف، لأن ذلك يعني أن أمير وأميرة وايلز سيكونان ضمن الحاضرين في هذا الحفل.

التقارير السابقة لم تؤكد حضور أي من أفراد الأسرة المالكة البريطانية، لكنها كانت تلمح إلى وجود علاقة صداقة بينهم وبين أفراد الأسرة المالكة الأردنية. وكانت الترجيحات تقول بحضور الأمير وليام حفل الزفاف من دون كيت.

لذلك يشكل تواجد الزوجان الشابان مفاجأة لطيفة لعشاقهما ومحبي الأسرة المالكة الأردنية ويؤكد على وجود علاقة طيبة بين الأسرتين.  

بعض المحللين يعتبرون أن تأخر تأكيد حضور ولي عهد بريطانيا وزوجته، يعود إلى أسباب لوجستية تتعلق بالحماية وأيضا بجدول أعمالهما الذي يظل ممتلئا لاسيما وأن حفل الزفاف يتزامن مع عطلة نهاية الفصل المدرسي في بريطانيا. وعادة ما كان الزوجان يفضلان قضاء العطلة مع أولادهما الثلاثة والقيام بنشاطات أسرية.

قد يهمك أيضا الاطلاع على تفاصيل الزفاف، من سيصمم فستان زفاف رجوة آل سيف؟

                               الامير وليام والامير الحسين( مصدر الصورة: Raad Adayleh / POOL / AFP)

لكن الأردن كانت تشكل وجهة لأفراد أسرة أمير وأميرة وايلز خلال العطلات، فهل يمكن أن نكتشف في ما بعد أن وليام وكيت اصطحبا أولادهما معهما؟ ربما. الأيام وحدها كفيلة بتأكيد هذا الاحتمال.

لكن وجود كيت يجعلنا متشوقين لرؤية ما الذي سترتديه، خاصة وأنها مشهورة بإطلالاتها الأنيقة تماما مثل الملكة رانيا والدة العريس ولطالما أسرتنا بذوقها الرفيع.

كما أن التقارير الصحفية المختلفة تتحدث عن وجود علاقة طيبة تجمع بين الملكة الهاشمية وأميرة وايلز.

اليوم إذن سيكون يوماً مشهوداً سنتابع فيه عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين إلى عروسه الآنسة رجوة آل سيف، بحضور 140 ضيفا من بينهم أمراء وملوك ورؤساء دول سيتجمعون في حديقة قصر زهران لمشاركة الملك عبد الله الاحتفال بابنه وولي عهده.

وقد تم إعلان اليوم الخميس عطلة رسمية ليتسنى للمواطنين المشاركة في الاحتفال ومتابعته.

ما رأيك بمتابعة المزيد هل سترتدي رجوة آل سيف تاجًا في يوم زفافها .. أم ستسير على خطى حماتها؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم