أفكار هدايا بمناسبة التخرج

تحتفل الكثير من الطالبات هذه الفترة بحفلات تخرجهن سواء من المدرسة الثانوية، أو الجامعة ، أو تختتم رسالة الماجستير، ولهذا يعتبر هذا هو الوقت الأنسب لأفكار هدايا بمناسبة التخرج.

ونساعدك في "الجميلة" بتقديم مجموعة أفكار هدايا بمناسبة التخرج لتقديمها للبنات للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

كتاب للتدوين 

                                                        (مصدر الصورة freepik)

كي نساعد الطالبات على البدء بمرحلة جديدة في حياتهن، من الممكن أن نقدم لهن كتاب للتدوين، من أجل تدوين الأفكار الخاصة بالدراسة أو تلك الأفكار الإبداعية التي تساعدهن على العمل، ومن المهم أن نختار الكتيب عليه عبارات تحفيزية، أو مكتوب عليه اسم الخريجة، وكذلك من الممكن التفكير باختيار ورق الكتاب مصنوع من ورق البردي مثلاً أو نوع ورق عتيق إذا كنتِ تفكرين في هدية أكثر فخامة.

هنا قد يهمك قراءة عبارات تحفيزيه للدايت

كوب القهوة المحمول 

كثير من الطالبات يعشقن القهوة، وهي رفيقهن الدائمة في أيام المذاكرة والسهر، فلم لا تقدمين لصديقتك كوب حراري من القهوة كهدية بسيطة، ومن الممكن أن ترفقي مع الكوب نوع القهوة الذي تحبه ، كي تعبري لها عن اهتمامكِ بها.

قد يعجبكِ مكياج وتسريحات شعر تناسب حفلات التخرج .

 

سوار أنيق 

إن كنتِ تبحثين عن أفكار هدايا بمناسبة التخرج لصديقتكِ، فيمكنكِ تقديم سوار أنيق من الذهب أو الفضة، محفور عليه اسمها مثلاً، مع تقديمه في علبة فخمة وتقدميه لها في حفلة التخرج الخاصة بها.

مجموعة من الشموع 

معروف عن الكثير من البنات حبهن للشموع، ومن الممكن أن تقدمي هدية لها عبارة عن مجموعة مميزة من الشموع من الماركة التي تفضلها صديقتكِ أو أختكِ، واختاريها بالروائح التي تحبها، كي تستخدمها في أوقات المذاكرة بالمرحلة القادمة من الدراسة.

إليكِ نجمات وأولادهن في حفلات التخرج.

العطور 

إن كانت أختكِ أو صديقتكِ تفضل نوع معين من العطور وتبحث عنه، أو تفكر بشراء عطر جديد، فمناسبة التخرج هي فرصة كي تقدمي لها عطرها المفضل، كي تظل تتذكر تلك اللحظة المهمة في حياتها، وتتذكرك أنتِ أيضاً.

الخروج معاً

                                                                   (مصدر الصورة freepik)

خصصي يوم كي تقدميه لصديقتكِ لكي يكون بمثابة هدية لها، بأن تحجزي لها موعد مساج أو الذهاب لصالون التجميل سوياً، ومن ثم الذهاب إلى مطعمها المفضل، للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة والتقاط أجمل الصورة كذكرى تدوم العمر كله.

قد يعجبكِ مكياج التخرج من وحي انستقرام النجمات   .

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات