مكياج التخرج من وحي انستقرام النجمات   

إذا كنت على وشك أن تكون وجهًا فخورًا على شهادة التخرج أوصورة إنستا للتخرج، إذن  حان الوقت للتخطيط لمظهر مكياج يوم التخرج. كلا، فأنت لن تقومين فقط بتطبيق الماسكارا السريعة المعتادة وترمي شعرك في كعكة فوضوية كما كنت تفعلين قبل كل بدء الدوام على مدار السنوات الماضية. إن المشي على خشبة المسرح والحصول على شهادتك هو حدث يستحق في الواقع وقتك, لذا قومي بإزالة الغبار من حقيبة المكياج الخاصة بك وابدأي بالإطلاع على أفكار لمكياج التخرج جمعناها لك استعدادًا ليومك الكبير.


- العيون والشفاه الوردية:

دانييلا رحمة

المكياج الوردي أحادي اللون هو مكياج الموسم، وبصراحة لا يوجد وقت أفضل للانخراط في هذه الصيحة من يوم التخرج. ستحتاجين إلى ظل جفون وردي لامع وأحمر خدود وردية ولمعان شفاه وردي لإضفاء هذا المظهر في المنزل. نصيحة احترافية: رشي وجهك برذاذ التثبيت للحفاظ على كل شيء في مكانه.


- مكياج اللامكياج:

غدير سلطان

 

هذا اللوك المريح هو في الأساس رائع للغاية، ناعم ولكن مبهر في آن. طبقيه باستخدام بعض الماسكارا البنية (يمكنك استخدامها على رموشك وحواجبك)، ومرطب ملون، وقليل من لون الخوخ على وجنتيك، مع الظلال النيود والحمرة البيج. 


- البنفسجي في كل مكان:

ديما الأسدي

 

سيبدو مزيج ظلال العيون المتدرج  بظلال مختلفة من البنفسجي وأحمر الشفاه البنفسجي مذهلاً بشكل مميز في جميع صورك الشخصية وصور يوم التخرج.


-  عيون القطة:

داليدا خليل

 يُعد مظهر الآي لاينير الذي يمنحك عيون القطة هذا بارزًا. استخدمي محدد العيون السائل الأسود لرسم جناح ممتد فوق خط الرموش العلوي ثم ضعيه على الماسكارا لإعطاء رموشك تأثيرًا مزخرفًا.


رموش كثيفة:

بلقيس فتحي

لا يوجد مظهر مكياج - خاصة المظهر الذي ستختارينه في يوم التخرج- مكتمل بدون الرموش المميزة، سواء كانت زائفة أو ماسكارا جيدة حقًا. سيضيف امتداداً فوريًا ودراما لعينيك.


السموكي:

عهود العنيزي

 

هل تفضلين تخطي كل الإطلالات العصرية والألوان الزاهية؟ العيون السموكي هي فكرة رائعة لمكياج تخرج كلاسيكي. حان الوقت لإخراج فرشاة دمج ظلال العيون وجميع ظلالك الفضية والرمادية والأسود والبدء في العمل.

 

اقرئي أيضاً:حيلة جمالية ذكية من انستقرام لرسم الشفايف

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات