فساتين خطوبة وردي لعروس الصيف من وحي النجمات

اذا كنتِ تنوين الاحتفال بحفل الخطوبة في النهار، بمكان مفتوح مثل الحديقة أو الشاطىء، أو حتى داخل صالة أعراس كبرى ليلاً، فإن اللون الوردي سيكون خياراً مثالياً لاطلالتك في هذا اليوم، وخاصةً لعروس الصيف، حيث أنه لون رقيق وأنثوي يمنحك اطلالة رومانسية حالمة. شاهدي أجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الوردي من وحي النجمات.

فستان أسيل عمران

اعتمدت أسيل عمران فستان وردي ناعم بقصة واسعة من توقيع دار ديور، وتميز بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، ليليق بالعروس التي تبحث عن اطلالة جذابة وهادئة.
 

فستان ماريتا الحلاني

خلال حفل وداع العزوبية، اختارت ماريتا الحلاني فستان وردي مبودر بتصميم رقيق ورومانسي، حيث التنورة التول الواسعة بالطبقات المتدرجة، مع قبة v وحمالات رفيعة.
ما رأيك في مشاهدة ماريتا الحلاني بإطلالة رومانسية حالمة في زفافها هذه تفاصيلها

فستان ياسمين صبري

أطلت ياسمين صبري بفستان وردي مفعم بالحيوية بتصميم عصري بسيط، حيث التنورة الواسعة والقصة الاوف شولدر مع الحمالات، ويتناسب مع حفلات الخطوبة النهارية وسط الطبيعة.
 

فستان بلقيس فتحي

أعجبنا فستان بلقيس فتحي الوردي بالقصة الواسعة مع لمسات الفضي التي تزين منطقة الصدر وتلتف حول العنق، وبقصة كاشفة للظهر، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
 

فستان سكارليت جوهانسون

من نجمات الغرب، اخترنا لكِ اطلالة سكارليت جوهانسون بالفستان الستان الناعم باللون الوردي والحمالات الرفيعة باللون الأبيض، مع قصة عمودية.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على القبعة والطوق والتاج.. استوحي أكسسوارات شعر العروس من النجمات والأميرات

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة