نصائح تنسيق فساتين حوامل للمحجبات من الفاشينيستا

اذا كنت ستقضين فترة الحمل خلال موسم الصيف ننصحك بمشاهدة أجمل موديلات فساتين صيفية محتشمة تناسب الحامل المحجبة والتي جمعناها من انستقرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة الشهيرات.

فساتين حوامل بأكمام منتفخه

اذا كنتِ ترغبين في تشيت النظر عن منطقة البطن يمكنك إعتماد بعض الموديلات كالفساتين المصممه بأكتاف عريضة أو أكمام منتفخه، تلك الأخيرة تعتبر من أبرز صيحات صيف 2022، اختاري فستان أبيض سادة ونسقيه على طريقة الفاشينيستا لينا أسعد مع صندال أبيض واعتمري طرحة زهرية بودر على أن تكون الحقيبة من نفس لونها.
نسقي الفستان المطبع بالورود الملونة ذي الأكمام المنتفخه مع طرحة باللون الأبيض الكريمي وصندال فوشيا بكعب رفيع.

فساتين حوامل سادة 

وجهي إختيارك نحو البساطة هذا الصيف فالفساتين السادة الخالية من التطريز والطبعات هى الأرز على منصات العروض وفي طلات الشارع وهى من الحيل المتبعه لإبراز الطول وتنحيف الجسم، على سبيل المثال الفستان السيمون الترابي الذي رصدناه في حساب مؤثرة الموضة لينا أسعد، لائميه مع طرحة ورديه بودر وصندال ذهبي.
نسقي الفستان الزهري من دون أكمام مع قميص أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي صندال أبيض وتممي اللوك بحقيبة ليلك صغيرة.

فساتين حوامل مزينه بالطبعات

واكبي موضة صيف 2022 وتبني صيحة الفساتين المطبعة خاصة المزينه بأنماط الورود، على غرار الفاشينيستا سمر شاكر ارتدي الفستان الأبيض المشجر بالأخضر مع طرحة بيضاء وصندال شفاف وأحملي حقيبة كتف محبوكه من نفس لون نقشة الفستان.
الفساتين المخططه عاموديًا ستكون قطعة مثالية لكل من ترغب في مزيد من الطول، على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة لينا أسعد نسقي الفستان الأبيض المخطط بالأزرق مع طرحة وحقيبة وصندال بلون الجلد لتحصلي على الطلة الناعمة التي تنشدينها.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين حوامل للمحجبات موضة ربيع 2022

أضف تعليقا