أجمل فساتين حوامل بوحي من ميغان ماركل وحيل تبرز الطول

تتبنى ميغان ماركل الأسلوب الكاجوال العملي في تنسيق أزيائها ولكن هذا لم يمنعها من التأنق بالفساتين في مناسبات مختلفة.


شاهدي أجمل فساتين حوامل من وحي ميغان ماركل خلال حملها الأول وتعرفي على أسرارها لإطلالة أنيقة وقوام مثالي.

 

 

اقرئي أيضا : أجمل اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل وحيل لقوام رشيق

 


ميغان ماركل تفضل الإطلالات موحدة اللون

 

تميل ميغان ماركل في معظم إطلالاتها إلى إعتماد فستان ومعطف من نفس اللون وعادة ما يقع إختيارها على اللون الأبيض و البيج الفاتح مثل الإطلالة المؤلفة من فستان يغطي الركبه ومعطف ترينش أطول منه ببضع السنتيمترات والتي حملت توقيع ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell كما أعجبنا تنسيقها للفستان الأبيض ذي القبه العالية من كالفن كلاين Calvin Klein مع المعطف مستقيم القصة والحذاء الكاكي، تساعدها الإطلالة موحدة اللون في الظهور بقامة أطول.

 


 

 

ميغان ماركل تتألق بالفساتين الحمراء والبرغنديه

 

تفضل ميغان ماركل الفساتين بالألوان القوية مثل الأحمر والبرغندي والتي تبرز جمال بشرتها السمراء، وتنسقها عادة مع معاطف من نفس اللون مثل الإطلالة الموقعة من ماركة Club Monaco.

 

 

 

ميغان ماركل تفضل فساتين السهرة الطويلة

 

تختار ميغان ماركل للسهرات الفساتين الطويلة مثل الفستان الأسود المخملي ذي الكتف الواحد One Shoulder dress من جيفنشي Givenchy أو الفستان الأزرق الترتر طويل الأكمام والمزين بشق يكشف الساق يبرز الطول من توقيع رولان مورييه Roland Mouret.

 

 

 

الفساتين القصيرة لقوام ممشوق على غرار ميغان ماركل

 

تلجأ ميغان ماركل في معظم المناسبات إلى الفساتين القصيرة التي تبرز طولها مثل الفستان المونوكروم ذي القبه العالية والذي زينته ببليزر أسود قصير من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل