تسريحة شعر بضفائر عصرية ناعمة بتوقيع ماكس مارا

ترنحت عارضات ماكس ماراMax Mara لشتاء 2020 في ميلان هذا الصباح بإطلالات جمالية ناعمة وهادئة تبدو مميزة ومريحة وعملية للمرأة العاملة وللأمسيات غير الرسمية مع الأهل والأصدقاء. ولفتت إنتباهنا لمسة الضفائر الرفيعة والجميلة التي زينت تسريحات العارضات المتنوعة والبسيطة بأسلوب استثنائي وشبابي ومرح جعل إطلالاتهن الجمالية أكثر أناقة ولفتا للأنظار.

 

 


 

 

 

شاهدي بالصور لمسة الضفيرة المتدلية الرفيعة التي ظهرت بأطوال مختلفة والتي اعتمدتها عارضات ماكس مارا هذا الصباح ضمن أسبوع ميلان للألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2020، وتألقي بها هذا الموسم إلى كافة مشاويرك النهارية والمسائية.

 

 


 

 

 

وصلات الضفائر الناعمة والمتدلية

 

 

 

 

سواء كان شعرك قصيرا أو متوسط الطول أو طويلا، سيمكنك توظيف هذه الخصلات المستعارة من الضفائر والجدائل الناعمة والأنيقة والمتدلية من الجنب مع الغرة أو على الجانبين أو من الخلف وفقا لتسريحة شعرك المعتادة وأسلوب قصة شعرك هذا الموسم.

 

 


 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على طريقة توظيف وصلات الضفيرة الناعمة وإضفاء لمسة مميزة ولافتة على تسريحات شعرك هذا الموسم وفي الموسم المرتقب لإطلالة أكثر حيوة وشباب وأناقة في نفس الوقت بأسلوب عارضات عرض ماكس مارا لشتاء 2020.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر عصرية لصيف 2020 مناسبة جداً لموسم الحر

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات