أليس عبد العزيز تختار حقيبة من ماركة عالمية بهذا السعر

في أحدث إطلالة لها، تألقت ألمؤثرة اللبنانية أليس عبد العزيز بلوك عصري وجميل مؤلف من سترة بأزرار باللون البيج مع سروال باللون الأبيض بقصة مستقيمة. ونسقت معهم حقيبة من ماركة عالمية لفتت أنظارنا بشدة. فما هي ماركة هذه الحقيبة، التي إختارتها أليس وكم يبلغ ثمنها، وأين يمكن أن نجد مثلها للبيع؟ 

 

حقيبة بتصميم شهير 


ليس من الغريب على المؤثرة أليس عبد العزيز أن تتوجه نحو الماركات الشهيرة في عالم الموضة، بحيث أنها مولعة بشدة بالعلامات والأسماء العالمية. وفي إطلالتها الأخيرة رصدناها متألقة بحقيبة بيركين من هيرميس Hermes ذات اللون البيج والبكلات الذهبية. هذا التصميم هو من التصاميم الأيقونية في الدار التي لا يمكن أن تغيب أبداً عن ساحة الموضة، ومن أبرز المولعات بها هم جويل ماردينيان وجورجينا رودريغيز وهيفا وهبي وياسمين صبري، اللواتي لا يفوتن أي مناسبة دون أن يقتنين حقيبة منها. لا بل ولديهن باقة لونيه متنوعة من هذا التصميم الذي يعتبر DNA الدار. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


هذه الحقيبة تعتبر من التصاميم الايقونية في الدار، وهي يمكن أن تبقى في خزانتك الى الأبد لا بل ويمكن أن تنتقل من جيل الى جيل. يبلغ ثمنها 8000 دولار أميركي، وهي متوافرى للبيع في بوتيكات العلامة حول العالم. 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات من الزمرد الأخضر موضة الموسم

فساتين حورية البحر، موضة لا تبطل تزيد من طولك

5 حيل موضة للمحجبات تخفي البطن البارز

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات