فساتين حورية البحر، موضة لا تبطل تزيد من طولك

لا تزال فساتين حورية البحر متصدرة المشهد، فهى من القطع التي لا تبطل موضتها نظرًا لقصتها الأنثوية والتي تساعد في إطالة القامة، لذا نرشحها بقوة للقصيرات، شاهدي الصور واختاري منها ما يناسب ذوقك.

فساتين حورية البحر مزوده بكاب

Tony Ward

تألقت العارضات بأجمل فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل، وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة ملوكية، قدم المبدع اللبناني طوني ورد Tony Ward فستان أخضر طويل مصمم بقصة معانقة للجسم ومزين بتطريز فضي ناعم، والكاب الطويل منبثق عن الكتفين ويصل طوله إلى الأرض، نسقي هذا التصميم الناعم مع صندال أخضر سادة واحملي كلاتش فضي.

فساتين حورية البحر بكم طويل

Jean Paul Gaultier

أولت بعض دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا لفساتين الكوتور المصممة بأكمام طويلة، وتغازل بها ذوق زبوناتهم العربيات، من جهتنا أحببنا الفستانالأسود المغطى بالتطريز من توقيع ماركة جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، لائميه مع صندال أسود سادة، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل فضي.

ما رأيك في مشاهدة فساتين زفاف بقصة حورية البحر 2023

فساتين حورية البحر من الساتان

Rami Al Ali

يعتبر الساتان من الخامات الرائجة في صيف 2023، ورأيناه كثيرًا على منصات عروض أزياء الكوتور، من جهتنا أعجبنا الفستانالوردي البودر المصمم بكتف واحد One Shoulder Dress من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

فساتين حورية البحر بأكمام مبتكرة

Antonio Grimaldi

بالنظر إلى مجموعات أزياء كوتور ربيع وصيف 2023 لاحظنا سطوع نجم فساتين حورية البحر المصممة بأكمام مبتكرة، كما في الموديل الأحمر السادةالمصمم بأكمام مستوحاة من أجنحة الطيور من مجموعة ماركة انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الأسود.

فساتين حورية البحر مطرزة بالترتر

Elie Saab

ازدانت بعض فساتين كوتور ربيع وصيف 2023 بالترتر اللامع، ولفتنا فستان حورية البحرترابي اللون المحبوك بالترتر الذهبي ومزين بتفاصيل على الصدر أشبه بأجنحة الطيور من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي السادة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ تنسيق الصنادل مع فساتين السهرة من وحي النجمات
ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة