الفساتين الطويلة لا يمكن الإستغناء عنها هذا الصيف

لا يمكن أن تغيب الفساتين الطويلة عن ساحة الموضة في أي موسم خصوصاً في ظل الأجواء الصيفية الجميلة، بحيث أنها تمنحك الراحة والتميز في أطلالاتك. هذه التصاميم هي جزء أساسي من فصل الصيف وتأتي بأشكال وقصات متنوعة. لذا تعرفي الى ابرز المصممين الذين ركزوا على هذا التصميم في موسم ربيع وصيف 2023، وما هي الطرق المناسبة لاإرتداء الفستان الطويل هذا الصيف بشكل غير تقليدي. 

Elie Saab 

مصممين ركزوا على الفساتين الطويلة 


اذاً كما سبق وذكرنا، إن هذه الموضة إجتاحت المنصات، ولعل الرائدة فيها في كل موسم هي كارولينا هيريرا Carolina Herrera التي لا يمكن الا أن تخصص حيزاً كبيراً منها في مجموعاتها الصيفية والشتوية، فالفساتين هي جزء من هوية دار هيريرا. ولا يمكن أن نذكر هذه السفاتين ذون أن يحطر ببالنا المصمم اللبناني المبدع ايلي صعب، الذي يتميز بتصاميمه الطويلة المناسبة التي تجعل المرأة تبدو كالملكات. 
علامة إترو Etro قدمت ايضاً تصاميم حيوية جميلة وكان أبرزها اللون الاصفر. كذلك الحال رصدنا موضة الفساتين الطويلة مع جوهانا أورتيز Johanna Ortiz.ومن العلامات التي لفتتنا بتصاميمها الجميلة هي علامة هيرميس Hermes ذات الأسلوب الجميل، كذلك الحال مع المصمم اللبناني المبد طوني ورد. 

Etro 

طرق تنسيق الفساتين الطويلة بأسلوب غير تقليدي 


لا تعتبر عملية تنسيق الفساتين الطويلة من الأمور الصعبة في عالم الأزياء، اذ تتيح لك حرية كبيرة في التنسيق. لذا اليك أبرز النصائح: 
- نسقي إكسسوارات بشكل يليق مع ألوان الفستان ولا تبهرجي في التفاصيل.
- يمكن أن تتنقلي بين الكعب العالي مع الفساتين الطويلة أو الأحذية ذات الأسلوب المسطح بطابع الـ Gladiator.
- في حال كان الفستان يحتوي على نقشات ورسومات عديدة، فننصحك بأن تنسقي معا إكسسوارات ذات طابع نيود محايد. 

Johanna Ortiz

اقرئي أيضاً: 

فساتين حورية البحر، موضة لا تبطل تزيد من طولك

الحموضة  أثناء الحمل.. نصائح للسيطرة عليها 

5 حيل موضة للمحجبات تخفي البطن البارز

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة