5 أبراج من النساء ملكات الدراما في العلاقات بسبب طبيعتهن الصعبة 

تحب بعض النساء المبالغة كثيراً وهذه طريقتهن الطبيعية في التعبير عن الأشياء. لقد ولدن ملكات الدراما ويحاولن جعل الأمر كله متعلقاً بأنفسهن ولا يهتمون أبداً بمشاعر الآخرين. يمكن لسلوكهن المبالغ فيه جذب انتباه الآخرين بسهولة ولكن لا يتحلى الجميع بالصبر الكافي للتعامل مع الأفعال الدرامية بشكل مفرط. هل أنتِ واحدة منهن؟ تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على 5 أبراج من النساء ملكات الدراما في العلاقات بسبب طبيعتهن الصعبة ويريدون دائماً تسليط الضوء على أنفسهن.

نساء هذه الأبراج تمثل ملكات الدراما المطلقة

الصورة من AdobeStock

  • المرأة السرطان

على الرغم من أن المرأة السرطان هي واحدة من أكثر الأبراج رقة، إلا أنها تعتبر مزاجية عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرها. إنها تتصرف بشكل جيد ولكن بعد ذلك، تحاول خلق مشاجرة عندما لا يستجيب الشخص الآخر جيداً لمشاعرها. إنها لا تتفاعل بشكل جيد مع الرفض كما أنها عاطفية وحساسة بشكل مفرط ولهذا السبب تُعتبر من 5 أبراج من النساء ملكات الدراما في العلاقات وتستحق هذا اللقب بسبب طبيعتهن الصعبة

  • المرأة الأسد

تحب المرأة الأسد جذب انتباه الآخرين وتريد دائماً تسليط الضوء على نفسها لأنها واثقة من حقيقة أنها الأفضل. لذا، فإنّ إنشاء بعض الدراما الكبيرة هو وسيلة سهلة لها لتكون في دائرة الضوء. لكن هذا ليس ضاراً، فهي تحب فقط التعبير عن الأشياء على نطاق واسع. إنها دراماتيكية للغاية وتفرط في الأشياء بغرور. لكن تحت كل تلك الدراما، هي أيضاً طيبة.

  • المرأة العذراء

تُصنف على أنها ملكة الدراما بسبب طبيعتها الصعبة وهذه من حقائق ممتعة عن المرأة برج العذراء. تحاول دائماً أن تكون وتجعل الأشياء مثالية مما يؤدي غالباً إلى قدر كبير من الدراما. لذا، فهي لا تصنع الدراما لجذب الانتباه، إنها طريقتها الطبيعية للتفاعل. مهما فعلت، ستفعل بالكثير من المبالغة. غالباً ما تخلق دراما حول قضاياها الصحية. سوف تذهب بعيداً لتجعل الأمر يبدو وكأنه قضية كبيرة وهذا ما يجعلها من 5 أبراج من النساء ملكات الدراما في العلاقات بسبب طبيعتهن الصعبة.

الصورة من AdobeStock

  • المرأة العقرب

لا تترك المرأة العقرب الأشياء تختفي بسهولة شديدة دون التعمق فيها. تُعتبر مفرطة في التعبير ويمكن أن تصبح دراماتيكية حول المشاكل والصراعات التي تواجهها. إنها شخص شغوف وستتحول بأفعالها وكلماتها في حالة غضب وتُفسد كل شيء بطريقة عدوانية للغاية وغير منظمة.

  • المرأة القوس

من مميزات وعيوب برج القوس أنها واضحة جداً عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بآرائها، لكنها لن تفعل ذلك دون إضافة الدراما إليها. إنها تحب أن تجعل لكل موقف شأن كبير مما يجعلها من 5 أبراج من النساء ملكات الدراما في العلاقات بسبب طبيعتهن الصعبة. لكن في بعض الأحيان، يتعين على شخص ما منعها من إثارة ضجة كبيرة حول كل شيء قبل أن تتسبب في أي ضرر. عندما تكون غاضبة، فإنها تخلق موقفاً مأساوياً من فراغ. لا يمكن التنبؤ بها عندما يتعلق الأمر بهذا. تتصرف بشكل درامي دون سبب ويصبح التعامل معها كابوساً.

المصدر: timesofindia

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات