5 أبراج من النساء هنّ الأكثر حساسية عاطفياً

الأشخاص الحساسون عاطفياً هم أفراد يدركون تماماً مشاعرهم وكذلك مشاعر من حولهم. لديهم قدرة عالية على الإحساس وغالباً ما يكونون متعاطفين وداعمين للآخرين. ومع ذلك، فإنّ حساسيتهم يمكن أن تجعلهم أيضاً عرضة للاضطراب العاطفي، وقد يعانون من القلق أو الاكتئاب أو اضطرابات المزاج. الحساسية العاطفية هي سمة طبيعية يمكن أن تكون قوة وتحدياً لمن يمتلكها. في الآتي تكشف لك "الجميلة"، عن 5 أبراج من النساء هنّ الأكثر حساسية عاطفياً وتواجهن صعوبة في التعبير عن مشاعرهن علانية.

أكثر نساء الأبراج حساسية 

الصورة من AdobeStock 

  • المرأة الجوزاء

على الرغم من سمعة الجوزاء بأنها فضولية وثرثارة ومدفوعة فكرياً، لكنها أيضاً منسجمة بعمق مع عواطفها ومشاعر من حولها. تُعرف بقدرتها على التكيف، لكن حساسيتها يمكن أن تجعلها تتأثر بسهولة بمشاعر الآخرين. إنها تميل إلى أن تكون متعاطفة للغاية وهي من الأبراج الأكثر بديهية، ومع ذلك قد تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها علانية. قد تخشى الضعف أو العلاقة العاطفية، وقد تستخدم ذكائها وروح الدعابة كآلية دفاع لتجنب مواجهة المشاعر الصعبة. في العلاقات، تميل إلى أن تكون يقظة للغاية. إنها تقدر التحفيز العقلي وقد تعطي الأولوية للاتصال الفكري. ومع ذلك، فإنّ لديها أيضاً رغبة قوية في التواصل العاطفي.

  • المرأة السرطان

من المعروف أنّ المرأة السرطان هي واحدة من 5 أبراج من النساء هنّ الأكثر حساسية عاطفياً. كعلامة مائية، فإنها على اتصال عميق بمشاعرها وهي متعاطفة للغاية. لديها رغبة قوية في التواصل العاطفي ويمكن أن تصبح مرتبطة بعمق بمن تهتم لأمرهم. تميل إلى أن تكون داعمة للآخرين وتهتم باحتياجات وعواطف من حولها وغالباً ما تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها. تُعرف أيضاً بذاكرتها العاطفية القوية وقد تحتفظ بألم أو عواطف الماضي لفترة طويلة. في حين أن حساسيتها يمكن أن تجعلها شريكة محبة ومهتمة، إلا أنها يمكن أن تصاب بسهولة بالنقد أو الرفض وقد تعاني من الشعور بعدم الأمان والشك في النفس. تعرف أيضاً بتقلبات مزاجها، وقد تواجه صعوبات شديدة في الانفعالات العاطفية. 

  • المرأة الميزان

الصورة من AdobeStock 

تهتم المرأة الميزان بشدة ببيئتها ومشاعر من حولها. إنها واحدة من أبراج تمتلك شفاهًا تعتبر الاجمل والاكثر جاذبية. يعرفها الناس بسبب مهاراتها الاجتماعية، وتتواصل بشكل طبيعي مع الآخرين على المستوى العاطفي. تميل إلى تقدير الانسجام والتوازن في علاقاتها وقد تصارع التوتر. إنها متعاطفة للغاية وغالباً ما تسعى إلى إيجاد أرضية مشتركة وتسوية في علاقاتها، وقد تواجه صعوبة في اتخاذ قرارات قد تزعج الآخرين. في حين أنّ حساسيتها يمكن أن تجعلها شريكة محبة ومهتمة، إلا أنها قد تعاني من الشعور بعدم الأمان وعدم الثقة بالنفس، وتخشى الرفض أو النقد. تُعرف أيضاً بعدم حسمها، والذي يمكن أن ينتج عن رغبتها في إرضاء الآخرين والحفاظ على الانسجام. 

  • المرأة الدلو

على الرغم من سمعة المرأة الدلو بأنها منعزلة أو منفصلة. كعلامة هوائية، هي فكرية للغاية ومستقلة، لكنها ترتبط أيضاً بمشاعرها وعواطف الآخرين. تميل إلى أن تكون شديدة التعاطف والرحمة، ولديها رغبة قوية في مساعدة الآخرين. إنها تشعر بالمسؤولية لجعل العالم مكاناً أفضل. قد تعاني من مشاعر الانفصال، لأنها غالباً ما تشعر بأنه يساء فهمها وتخشى أن تكون ضعيفة أو تعبر عن مشاعرها علانية، مما يجعل من الصعب عليها تكوين روابط عاطفية عميقة مع الآخرين. في العلاقات، تميل إلى أن تكون شريكة مخلصة وداعمة للغاية. لديها أيضاً رغبة قوية في التواصل العاطفي وقد تواجه صعوبة في التعبير عن مشاعرها علانية. تحتاج إلى ممارسة الرعاية الذاتية ووضع حدود صحية للحفاظ على توازنها العاطفي. 

  • المرأة الحوت

المرأة الحوت هي في الواقع واحدة من 5 أبراج من النساء هنّ الأكثر حساسية عاطفياً. كعلامة مائية، تعتبر بديهية للغاية ومتعاطفة ورحيمة تجاه الآخرين. إنها على اتصال عميق بمشاعرها وغالباً ما يكون لديها قدرة طبيعية على فهم مشاعر من حولها. غالباً ما تتأثر بشدة بالصراعات أو التوترات وسوف تبذل قصارى جهدها لتجنب المواجهة. يمكن أن تكون أيضاً شديدة الحساسية للنقد والرفض. إنها تميل إلى أخذ الأمور على محمل شخصي ويمكن بسهولة أن تغمرها عواطفها. قد تعاني من مشاعر عدم الأمان والشك الذاتي، مما قد يؤدي إلى القلق والاكتئاب. ما رأيك في الاطلاع على الميزة الاكثر جاذبية لكل برج من الابراج .

المصدر: Astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات