اكتشفي شريكك الرومانسي المثالي بناءً على برجك

يهدف علم الفلك والأبراج إلى توجيه جميع علامات الأبراج نحو الطريق الصحيح إلى المستقبل والحب الحقيقي. لذلك إذا كنت تبحثين عن شريك رومانسي محتمل، فقد ترغبين في أن تأخذي في الاعتبار ما يقوله علماء الفلك حول توافق الأبراج. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي شريكك الرومانسي المثالي بناءً على برجك.

أفضل توافق عاطفي بناءً على علامة برجك

الصورة من AdobeStock 

  • برج الحمل 

برج الحمل هو شخصية مهيمنة. يميل إلى أن يكون حريصاً ومستعداً لأخذ زمام المبادرة. عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الرومانسية، فإنه يحتاج إلى شخص لن يقف في طريقه. يبحث في المقام الأول عن شريك يشجعه ولا يخفف من حماسته للحياة. القوس هو رفيق رائع لأنه مغامر ومنفتح؛ سيحافظ الاثنان على طاقة بعضهما البعض. الجوزاء هو تطابق جيد لأسباب مماثلة، في حين أنّ الميزان يمكن أن يُشكل معه رابطاً قائماً على الاحترام المتبادل والتفاهم. ما رأيك في خوض اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يمكن أن يكشف عن الجانب المهيمن في دماغك.

  • برج الثور 

من المعروف أنّ الثور عنيد، ولكن على مستوى أعمق، فهو متأكد من هويته وماذا يريد. يبحث بشكل أساسي عن شريك يقدر سرعته وشغفه ورغبته في الحفاظ على وعيه الداخلي وقوته. تشكل علامات الأبراج الترابية الأخرى مثل الجدي والعذراء، شركاء مثاليين، حيث يشتركون في نفس الطبيعة الأساسية وهذا هو جوهر التوافق مع الأبراج. يعد السرطان أيضاً اختياراً جيداً أيضاً، لأنه متحمس ومهتم مثل برج الثور، ويأخذ تفانيه تجاه أحبائه على محمل الجد.

  • برج الجوزاء 

يحب الجوزاء الاستمتاع ويميل إلى أن يكون من الصعب تحديده. يذهب إلى حيث تأخذه الريح، ويحتاج إلى شريك رومانسي يتسم بالمرونة. يريد شريكاً يشجع تفكيره الحر ويذهب معه في مغامرات ممتعة. كشخص يمكنه رؤية جانبين لأي حجة، فإنّ الميزان الذي يدرك أن هناك ما هو أكثر مما تراه العين مناسب تماماً له،. بالإضافة إلى ذلك، يشترك القوس وبرج الدلو في نفس الفضول الفكري والحاجة إلى الاستكشاف مثل الجوزاء.

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان 

يستمتع السرطان بالعطاء ويُعرف أنه من مواليد 5 أبراج طيبة تجعل العالم مكاناً أفضل. يبحث عن شخص يشاركه نفس القيم ويهتم به وبالآخرين. إنه أكثر من راغب في أن يكون الكتف الذي يمكنك البكاء عليه، وسيشعر بالأمان في علاقة توفر له نفس الراحة. العقرب والحوت، وهما علامتان حدسيتان وعاطفيتان للغاية، سيقدران بعمق حب السرطان وتفانيه. يحب برج العذراء أيضاً رعاية شريك موثوق به مثل السرطان.

  • برج الأسد 

يريد الأسد، الذي يتسم بالمرح والإحساس بالحيوية، أفضل صديق بقدر ما يريد حبيباً. إنه بحاجة إلى شريك مفعم بالحيوية وبنفس القدر من الحماس للحياة. القوس، برج الدلو، والجوزاء يشاركون الأسد تطلعاته، مما يجعلهم شركاء مناسبين للغاية. 

  • برج العذراء 

يبحث برج العذراء في المقام الأول عن شريك ثابت ومحب وأخلاقي، ويقدر نهجه المدروس في الحياة. هذا البرج يفعل كل شيء بقصد ويتوقع من شريكه أن يفعل الشيء نفسه. بسبب معاييره الفريدة، قد يكون برج الجدي والثور والعقرب هم شركاء محتملون عاطفيون وموثوقين. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج الميزان 

يتميز الميزان بمقاييس العدل وبشكل أعم بمفهوم التوازن وهو من ابراج صادقة لا تعرف الكذب ابداً. يبحث بشكل أساسي عن شريك يجلب التوازن والاتجاه لحياته، ولا يملي عليه ولا يراقبه بشكل سلبي. هذا البرج الفكري يحب التعلم ويرغب في علاقة متبادلة ومتساوية. من المحتمل أن يكون التوافق بينه وبين نظيره الميزان هو الخيار الأكثر منطقية. وأيضاً برج الحمل وبرج الدلو يقدمون للميزان تحدياً مثيراً للفضول وتحفيزاً عقلياً.

  • برج العقرب 

يريد العقرب التأكد من أنّ كل من سمح له بالدخول إلى حياته يستحق المخاطرة بالانفتاح. قد يجعله هذا يبدو غير راغب، لكن لديه رغبة قوية في العثور على هذا الشخص المميز. يبحث  عن شريك يرغب في التعمق معه. العلامتان المائيتان الحوت والسرطان، تختبران العالم أيضاً بشكل أساسي من خلال عواطفهما ويمكن أن تتطابق مع شدة العقرب. هذه العلامات مستعدة لتشكيل الروابط القوية التي يتوق إليها برج العقرب سراً. يحب أيضاً برج العذراء محاولة حل اللغز الذي هو برج العقرب.

  • برج القوس 

يحب القوس الاستكشاف وتجربة أشياء جديدة. سيكون بإمكان الجوزاء والأسد ونظيره القوس بالتأكيد الاستمتاع بهذا النوع من أسلوب الحياة الفضولي والحيوي. قد يكون الحمل، وهو علامة أخرى يحب أن يكون نشطاً وقادراً أيضاً على توفير يد قوية ومرشدة حيثما تكون هناك حاجة إلى ذلك.

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي 

يحب الجدي الشعور بالإنجاز، ويتوق للآخرين لملاحظة إنجازاته أيضاً. مع ذلك، يبحث في المقام الأول عن شريك مستعد لدعمه ورؤيته بكل تميزه بالإضافة إلى نقاط ضعفه. يقدره العذراء ونظيره الجدي ويحترمون الدافع الذي يتمتع به، ويتعاطفون مع الرغبة في أن يكونوا مثاليين. 

  • برج الدلو 

يسعى الدلو دائماً إلى التحسين. يبحث بشغف عن إجابات جديدة للمشاكل القديمة مستلهماً من المصادر غير المتوقعة. بقدر ما تهمه الرومانسية، يبحث عن شخص يمكنه إثارة فضوله الفكري وبشكل أساسي عن شريك يمكنه التفكير بعمق ووضوح، ويمكنه إنشاء شراكة حقيقية بعمق وإنصاف. سيكون نظيره الدلو أفضل شريك له، والجوزاء الذي يتمتع بالحيوية والذكاء بالمثل. الميزان، مؤيد للعدالة ومحب للبحث، يرقى أيضاً إلى الميول الإنسانية لبرج الدلو.

  • برج الحوت 

يستثمر الحوت بعمق في العلاقات العاطفية. يحتاج إلى شريك يمكنه الإبحار في العالم معه أثناء الغوص في أعماق المساعي الروحية والفنية. وعلى الرغم من أنها قد تكون مفاجأة، إلا أنه اتضح أنّ الجدي هو أيضاً شريك مثالي ورائع للحوت، وكذلك العقرب الذي يتمتع بشغف خاص وبقدرة على التفكير والعيش بشكل تجريدي، وهو ما يتناسب مع تقييم الحوت.

إذا أعجبتكِ مقالتنا، ما رأيك عزيزتي في الاطلاع على أكثر الأبراج حظاً في الحب في يونيو 2023.

المصدر: Readers Digest

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات