حظوظك في الحياة وأسرارك تكشفها خطوط يدك

يوفر قراءة الكف معلومات ذات صلة حول جوانب مهمة من الحياة مثل الصحة والوظيفة والزواج والحب، وهذا هو السبب في أنه يمكن القول إنّ يديك تمسك بمفتاح الحظ وتكشف عن معلومات حول مجالات مهمة في حياتك. لكشف هذه الأسرار، ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على راحة يدك ثم مرري إلى الأسفل لتخبرك "الجميلة" عن صفات شخصيتك ومعلومات مهمة حول ماضيك وحاضرك ومستقبلك. 

ما تكشفه خطوط يدك عن حظوظك في الحياة

الصورة من herzindagi

من بين جميع الخطوط الموجودة في راحة يدك، تمت دراسة أربعة خطوط رئيسية في الغالب للتنبؤ بمستقبل المرء. هم خطوط القلب والقدر والحياة والرأس على التوالي. بخلاف ذلك، لدينا العديد من الخطوط الأخرى التي تتحدث عن الحياة الزوجية  والأطفال والمهنة والشهرة  وأكثر من ذلك بكثير. 

  • خط القلب

الصورة من herzindagi

وفقاً لقراءة الكف غالباً ما يشار إلى خط القلب باسم خط الحب. يمتد خط القلب على طول الجزء العلوي من راحة اليد أسفل مفاصل الأصابع. ويمكن أن يخبرنا الكثير عن حياتك العاطفية. يشير الخط القصير إلى عدم الاهتمام بالرومانسية. إذا كان خط حبك يبدأ أسفل إصبعك السبابة، فهذا يعني أنك راضية عن حياتك. في حين أنه إذا بدأ تحت إصبعك الأوسط فهذا يعني أنك أنانية في الحب. يمكن أن يعني الخط المتموج أنك مغرورة بينما الخط المستقيم يمكن أن يعني أنك عملية للغاية. وهذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!

  • خط القدر

الصورة من herzindagi

ليس كل شخص لديه خط القدر، لذلك لا تشعري بالإحباط إذا لم يكن لديك. ولكن إذا كان موجوداً، فاعتبري نفسك محظوظة. الخط العميق يعني أنّ القدر يتحكم بك بشدة. إذا انقطع هذا الخط، فهذا يعني أنك ستواجهين العديد من التغييرات في حياتك. ولكن إذا انضم هذا الخط إلى خط الحياة، فهذا يعني أنك شخص لديه العديد من الأحلام. وقد يهمك أيضاً تحليل الشخصية واشارات يجب الاستفادة منها لجلب الحظ السعيد  

  • خط الحياة

الصورة من herzindagi

يقال إنه كلما زاد طول خط الحياة، زاد العمر. إذا كان هناك انقطاع في خط الحياة، فهذا يدل على وقوع حادث أو مشكلة صحية خطيرة في مرحلة ما من الحياة. وفقاً لقراءة الكف، إذا كان هناك خط قريب من الإبهام، أو كان خطاً مستقيماً ثم خطاً متعرجاً، فهذا يعني أنك كسولة. إذا كان الخط يصل إلى معصمك وكان عميقاً، فهذه علامة على الحيوية وإذا كان هناك انقطاع في خطك فهذا يعني أنك ستواجهين تغييراً مفاجئاً في الحياة.

  • خط الرأس

الصورة من herzindagi

من المعروف أنّ خط الرأس يشير إلى الميول الفكرية للشخص والمعتقدات والمواقف. إذا وصل الخط إلى إصبعك الأوسط، فهذا يعني أنك تتمتعين بقدرات إبداعية وطبيعة عفوية. ولكن إذا كان لديك خط متقطع، فهذا يعني أنّ لديك العديد من التناقضات في أفكارك، بينما تشير الدائرة في هذا الخط إلى أزمة عاطفية تؤثر على قدرتك العقلية. إذا كان الخط مستقيماً للأمام، فستكون رحلتك في الحياة سلسة. على العكس من ذلك، يشير الخط الملتوي إلى انخفاض متوسط العمر المتوقع والعقبات التي ستواجهينها في مسار الحياة وفقاً لقراءة الكف. وما لا تعرفينه أنّ شكل راحة اليد يكشف الكثير من أسرار شخصيتك وحياتك.

المصدر: Astrosage

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات