تحضيرات ما قبل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

تستمر التحضيرات للإحتفال بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف الذي سيعقد في الأول من شهر حزيران – يونيو في قصر زهران في الأردن، وهنا نستعرض المزيد من تحضيرات ما قبل زفاف الموسم.

زفاف الأمير الحسين ورجوة:

من الواضح أن زفاف الموسم سيسبقه بعض الإحتفالات التي ستقام في المملكة الأردنية الهاشمية كالحفل الفني الذي سيقام في 29 أيار - مايو بحضور أهم نجوم الأردن والعرب.

وسوف يحضر من النجوم في زفاف الأمير الحسين النجمة ديانا كرازون والنجمة زين عوض من الأردن ومن النجوم العرب راغب علامة وتامر حسني وأحمد سعد.

كما ستقام مأدبة عشاء في 30 أيار- مايو من مضارب بني هاشم في قصر رغدان في عمان بحضور عدداً من الشخصيات الأردنية والعربية وذلك بدعوة خاصة من العاهل الأردني الملك عبدالله.
 

ويشترط في مأدبة العشاء الحضور بالزي الوطني وعدم إحضار الهاتف الجوال، وذلك من أجل الخصوصية العائلة أثناء الاحتفال بالزفاف.

وسيقام الزفاف في 1 حزيران – يونيو في قصر زهران الذي شهد زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا عام 1993.

وسيترافق مع الزفاف عروضاً فلكلورية واحتفالات ضخمة تضم ألعاباً نارية وحفلات في جميع أنحاء الأردن.

أما تهاني الزفاف فستكون عبر المنصات الالكترونية لتلقي التهاني بزفاف الأمير، وسوف يكون الدخول مجانياً عبر التسجيل على موقع الكتروني خاص بالزفاف.

يشار الى ان الملكة رانيا أقامت حفل حناء لرجوة خطيبة ابنها الحسين قبل أيام من الزفاف وشاركت أجمل الصور من الحفل على انستقرام وعلقت بالقول: " اليوم بنفرح بأحلى رجوة، وفرحتنا ما بتكمل بدون أهلنا".

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير