توقعات عن الإطلالات الجمالية للعروس رجوة والملكة رانيا وبناتها

تستعد المملكة الأدرنية غداً، لحدث ضخم وفريد من نوعه، وهو الاحتفال بحفل زفاف ولي العهد الأمير بن حسين على الآنسة رجوة آل سيف، في حفل زفاف أسطوري يشهده العالم العربي، بأجواء مليئة بالفرحة.

وبالطبع ينتظر الجميع الآن الإطلالات الجمالية للعروس رجوة والملكة رانيا وبناتها، وإليكِ توقعاتنا عن إطلالاتهن الجمالية من صيحات مكياج، وتسريحات شعر، قبل ساعات من بدء حفل زفاف رجوة آل سيف.

مكياج وشعر رجوة آل سيف 

نتوقع أن تعتمد رجوة آل سيف مكياج نيود مخملي، ومن الممكن أن تختار معه لمسات وردية، كأحمر الشفاه الغلوس الوردي، وهو الستايل الذي لطالما تفضله دائماً، للمسة مخملية وناعمة، كما أنها تتوافق مع ستايل الأميرات والملكات التي عادة ما يعتمدن عليه في حفلات الزفاف.

كذلك من المتوقع أن تبرز رجوة آل سيف جمال عيونها بالكحل الأسود داخل الجفون، ولكن دون رسمة أيشادو بارزة، حيث نلاحظ أنها دائماً ما تعتمد للمكياج اللوكات البسيطة وغير المتكلفة.

بخصوص الشعر، نتوقع أن تعتمد شعر مرفوع لكعكة منخفضة، مع غرّة ويفي على أحد الجانبين، وفي منتصف العرس من الممكن أن تعتمد لوك آخر لشعر منسدل مفرود، مع خصلات ويفي واسعة، فهو اللوك المفضل لها دائماً.

ما رأيك في العروس رجوة آل سيف تخطف الأنظار بإطلالة جمالية ناعمة وراقية في حفل حنتها

مكياج وشعر الملكة رانيا 

نتوقع أن تعتمد الملكة رانيا مكياج ترابي، باختيار البلاشر البيج البارز، مع كونتور بسيط، يبرز ملامح وجهها الأنيقة، مع أحمر شفاه غلوس نيود أو بني اللون، فلطالما تميل الملكة رانيا لاعتماد تلك الألوان في المناسبات الكبيرة والمهمة، مع أيشادو بني اللون ولمسة لامعة فوق الجفون العلوية للمسة أكثر بريقاً.

أما الشعر، فالملكة رانيا تميل أكثر لتسريحات الشعر المنسدلة مع خصلات ويفي عند الأطراف، وغرة مرفوعة ومائلة على أحد الجانبين، ولكنها من الممكن أن تعتمد تسريحة كعكة منحفضة تبرز جمال فستانها، وأقراط الأذن التي سوف ترتديها.

قد يعجبكِ أيضا ماركات فساتين الملكة رانيا وابنتها سلمى ورجوة آل سيف في حفل زفاف الأميرة إيمان؟

مكياج وشعر الأميرة إيمان 

نتوقع أن يكون المكياج الوردي هو رفيق الأميرة إيمان في حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين، سوف تعتمد فيه على بلاشر وردي أو خوخي مع غلوس وردي، وماسكارا تمنحها رموش متوسطة الكثافة، مع بلاشر وردي اللون مع لمسة ثلجية تمنحها إطلالة جمالية ناعمة.

وبخصوص الشعر نتوقع أن يكون الشعر مفروداً، ومائلاً على أحد الجانبين، بطريقة انسيابية وبسيطة فلطالما نشاهد الأميرة إيمان بهذا اللوك.

ما رأيك في تذكر اطلالة الأميرة ايمان في زفافها الأميرة إيمان عروس عصرية يوم زفافها.. والفستان من تصميم هذه الدار

مكياج وشعر الأميرة سلمى

أما الأميرة سلمى فربما تعتمد على مكياج نيود، يشبه كثيرا المكياج الذي اعتمدته في حفل زفاف أختها الأميرة إيمان، لبلاشر وكونتور بارز للوجه، مع أحمر شفاه غلوس وردي، وايلاينر بسيط يبرز جمال عيونها.

وبخصوص الشعر نتوقع أن يكون منسدلاً على كلا الجانبين، مع خصلات ويفي، أو ربما تغيّر قليلاً وتعتمد تسريحة شعر نصف مرفوعة.

 

للمزيد من التفاصيل حول زفاف الأمير حسين ورجوة آل سيف إليكِ تحضيرات ما قبل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات