أحمر الشفاه الذي لا يجب الاستغناء عنه في علبة مكياجك!


لديك مناسبة هامة، ولكن ليس لديك متسع من الوقت لتقصدي خبيرة مكياج محترفة. فقررت أن تتبعي  خطوات مدونات الجمال الشهيرات اللواتي ينشرن فيديوهات لمكياج آسر خطوة بخطوة. ولكن ما إن ضغطي على زر التشغيل، ورأيت الكم الهائل من مستحضرات المكياج التي حضرنها لتطبيقها على وجههن، حتى شعرت بالضغط والحيرة وقررت التخلي عن فكرة تطبيق مكياجك بنفسك كلياً. كثيرات حصل معهن هذا السيناريو،  ولكن حين وقعت أعيننا على الجميلات بالحمرة الحمراء، حتى تبددت كل مخاوفنا.

 

@charbarker The most stunning red lip evaaa ??? @Fenty Beauty ♬ could you be loveddd - sophi

فبمجرد أن تري صورهن تدركين بأن المكياج ليس بالضرورة أن يكون بالتعقيد الذي يصوره البعض بتاناً، فأحياناً حمرة حمراء على شفتيك تجعلك تبدين آسرة وجذابة في شتى المناسبات والأماكن. فبالنظر الى صور المؤثرات، نرى بأنهن مولعات بهذا اللون على شفتيهن، وهن يخترنه في شتى إطلالاتهن، وتثبتن بذلك بأنهن قادرات على تطبقيه نهاراً وليلاً، للعمل، للخروجات الكاجوال والطلات المسائية، كما أنه مناسب مع شتى ستايلات المكياج.

 

ما رأيك متابعة أيضاً مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات

 

@hayleybuix What do we think? @YSL Beauty #redlips #lipsticktutorial #redlipstick #fyp ♬ sonido original - Esteve


ففي حين رأيناهن يضعنه مع مكياج عيون سموكي ناعم وآخر ذو ظلال معدنية مضيئة، إلا أن الستايل الأروع والأكثر إثارة الذي رأيناهن به بالحمرة الحمراء، هو حين اكتفين بالماسكارا على عينيهن، القليل من حمرة الخدود على وجنتيهن، والكثير من الحمرة الحمراء المطفية على شفتيهن. إنه لوك لا يقاوم، سنقوم بتطبيقه في المناسبات بأنفسنا حتماً، فلم لا تمزجين البساطة بالجرأة بهذا الستايل اللافت من المكياج بوحي من روان؟ 


ملاحظة هامة: لا تنسي ترطيب شفتيك قبل تطبيق الأحمر المات عليهما لأن الشفاه المشققة ستتلف لوكك بالكامل. 

 

بعدما تعرفتِ الى الحمرة الاساسية في علبة مكياجكِ، تابعي الآن TikTokers يخلطن الماسكارا وملمع الشفاه للحصول على شفاه سوداء فاتحة 

 

@claudianeacsumakeup #redlipstick #redlipstutorial #redlips #classicmakeup #makeuptutorial ♬ Cupid – Twin Ver. (FIFTY FIFTY) – Sped Up Version - sped up 8282
أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج