أي ألوان ظلال عيون تختارين للعيد بوحي من دلال الدوب؟

من عروض الأزياء الى ممشى هوليوود للمشاهير ومناسبات السجادة الحمراء، الألوان الحيوية هي الأكثر رواجاً. أكنت تفضلين ارتداء لون واحد من رأسك الى قدميك، أو أن تضيفي ومضات من الألوان المنعشة، آن الأوان لتجددي حقيبة مكياجك بأجمل ألوان الظلال الرائجة هذا الصيف وتختارين أجملها للعيد من وحي من مؤثرة الجمال دلال الدوب

الأسود: دوماً أنيق وعصري، الأسود هو لون فخم وملائم لكافة المواسم. أضيفي لمسة عصرية الى إطلالاتك إذا اخترت الظلال السوداء المائل الى الرمادي لتقللي من حدته للصيف وأضيفي االيه لمسة نحاسي على أعلى الجفون لجعله أكثر حيوية وأنهي هذا اللوك بإضافة الحمرة النيود أو المشمشية.

 

الأزرق الملوكي: عبري عن نفسك ولا تخافي شيئاً. الأزرق الملوكي صنع ليسلط الأضواء عليك. ضعيه على جفنيك وعلى أسفل العيون وأضيفي حمرة حيادية وحمرة حدود زهرية. 

 

المشمشي: للمسة مرح مشاغبة، أضيفي المشمسي الى لوحة ألوان ظلال عينيك هذه الصيف. ضعي المشمشي ونسقيه مع السحنة البرونزية وحمرة باللون البرتقالي أو الأحمر. 

 

الأزرق الزاهي: أظهري شخصيتك الفريدة بتدرج لوني منعش رائج جداً راهناً. فهذا اللون يعتبر المفضل لدى المصممين الآن، لذا استخدميه لتظهري تفردك من خلال ظلال العيون، وامزجيه مع الحمرة النيود الناعمة. 

 

الفضي: الألوان المعدنية رائجة جداً وضرورية هذا الموسم، إلا أن الفضي هو أساسها. لا تظني أن هذا اللون لا يتماشى سوى مع الخروجات المسائية، ضعيه على عينيك بثقة وأضيفي معه الحمرة الزهرية الجذابة. 

اقرئي أيضاً:مكياج خريفي بوحي من الفاشينيستا دلال الدوب

 

البنفسجي: أشعلي إطلالتك باللون البنفسجي الفاخر. إنه لون ناعم وأنثوي ومذهل ودوماً ما يبرز جمال عينيك. نسقيه مع مكياج وجه ناعم واتركي عينيك أساس الإطلالة. البنفسجي المعدني هو الخيار الأمثل للعيد. 


 

أضف تعليقا