أسرار تنسيق طبعات الحيوانات في شتاء 2023

لم تغب موضة طبعات الحيوانات عن عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 حيث شكلت قسم كبير من مجموعات كبريات الدور العالمية وتفنن كبار المصممون في إبتكار قطع فريدة، نستعرض أجملها ونخبرك بأسرار تنسيقها.

معاطف بطبعات الحيوانات

إلى جانب الألوان الأساسية المرتبطة بفصل الشتاء لن تستطيعي أن تتجاهلي المعطف المطبع بالنقوشات البرية في 2023، قدمت ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano معطف ماكسي عريض الياقات مصمم من الفراء الناعم الرمادي الفاتح ومزين بطبعة الحمار الوحشي الأزرق، نسقيه على طريقة العارضة مع الجينز الأزرق الفاتح وتممي أناقتك بقميص أبيض وحزام أزرق وبوت أزرق متوسط الطول.
أعجبنا المعطف الجلد متوسط الطول المزين بطبعة جلد النمر من مجموعة ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten نسقيه مع فستان صوف كريمي متوسط الطول بياقة عالية وانتعلي بوت أبيض طويل واحملي Tote bag سوداء.

فساتين بطبعات الحيوانات

لا تترددي في إقتناء الفستان المزين بطبعات الحيوانات في شتاء 2023، الصيحة التي أحتلت منصات العروض تألقت بها عارضات ماركة تمبرلي لندن Temperley London، من جهتنا أحببنا الفستان الصوف المحبوك متوسط الطول والمزين بطبعة الحمار الوحشي، على طريقة العارضة نسقيه مع بوت أسود طويل وكارديغان من نفس طول ولون وطبعة الفستان.
أعجبنا أيضًا الفستان مستقيم القصة المصمم من دون أكمام ومزين بطبعة النمر من مجموعة ماركةبروينزا شولرProenzaSchouler، نسقيه مع حذاء أسود مدبب.

بدلات وتايورات بالطبعات البرية

لم تنحصر طبعات الحيوانات في زاوية الفساتين والمعاطف بل طالت حتى البدلات بإختلاف موديلاتها، ففي شتاء 2023 يمكنك إعتماد تلك الصيحة الجريئة في كامل الطلة، ظهرت إحدى عارضات ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli بتايور مؤلف من جاكيت مزين بطبعة النمر وتنورة ميدي بطبعة الحمار الوحشي، اكملي الطلة ببوت طويل من نفس النمط أو اختاري أكسسوارات سوداء لتحصلي على لوك أكثر بساطة.

الكاب بطبعات الحيوانات

وجهي إختيارك نحو الفخامة والتفرد وتبني موضة الكابات الطويلة المزينة بالطبعات البرية، رصدنا لدى ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli تشكيلة رائعة أحببنا منها الكاب الطويل المزين بطبعة جلد الأفعى المنسق مع قميص بطبعة جلد النمر وبنطال واسع مزين بطبعات الورود.
لفتنا أيضًا الكاب المصمم على طراز الفستان بجهة جلد سوداء وجهة مزينة بطبعة جلد الفهد من نفس الماركة، نسقيه على طريقة العارضة مع توب طويل مزين بنفس النمط وزيني خصرك بحزام أسود عريض.

اقرئي أيضا : كيف ترتدين طبعات الحيوانات في شتاء 2022 من وحي العارضات؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة