ما هو تصميم المجوهرات الذي جمع بين النجمات في أحدث إطلالاتهن؟

هناك العديد من تصاميم المجوهرات الأيقونية التي لا تتخلى عنها النجمات في اطلالاتهن المختلفة، مثل سوار الحب من كارتييه، وغيرها من القطع الفاخرة، واليوم نطلعك على واحد من أبرز هذه التصاميم التي تخطف القلوب، وهي مجوهرات الثعبان من بولغاري، فعلى الرغم من ابداع الدار لها منذ سنوات طويلة، إلا أنها لازالت تحتفظ بمكانتها وتفضلها النجمات في كثير من اطلالاتهن.

مجوهرات منى زكي

خلال ظهورها على سجادة كان، اعتمدت منى زكي مجوهرات الثعبان من بولغاري المصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس، حيث اختارت القلادة التي تتألف من ثلاث طبقات، فضلاً عن السوار بنفس التصميم، وهو ما زاد من سحر اطلالتها بالفستان المنفوش.
 

مجوهرات ريا ابي راشد

أيضاً أكملت ريا ابي راشد فخامة اطلالتها بمجوهرات بولغاري بتصميم الثعبان، والتي جمعت بين القلادة الذهبية والاقراط الذهبية المرصعة، والتي تناغمت مع فستانها باللون البرتقالي.

مجوهرات بلقيس فتحي

مع فستانها الأرجواني البراق، اختارت بلقيس فتحي مجوهرات الثعبان من بولغاري بالذهب الأبيض المرصع بالألماس، ونسقت السوار والخاتم بنفس التصميم.
ما رأيك في مشاهدة صور فساتين ملونة بتصاميم منوعة بأسلوب بلقيس فتحي

مجوهرات Renata Notni

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء المكسيكية Renata Notni على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان بإطلالة جذابة بفستان أسود، ونسقت معه قلادة طبقات الثعبان من بولغاري.

مجوهرات زيندايا

جذبت زيندايا الأنظار بإطلالة ريترو مميزة اعتمدت فيها قلادة بولغاري بتصميم الثعبان والمرصعة بالكامل بالألماس.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور إطلالات النجمات بصيحة الـ shirt dress

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير