سوار الحب من هذه الماركة الشهيرة هو هوس النجمات.. فما قصته؟

في يوم الحب لا بد وأن نستذكر أكثر قطع المجوهرات أيقونية والتي ترمز الى هذا اليوم الفريد. ومن أكثر العلامات التي ترمز الى الحب هي ماركة كارتييه Cartier من خلال سوار الحب الخاص بها أو ما يعرف بـ Love Bracelet . فما قصة هذا السوار ولماذا هو نقطة ضعف غالباً ما نراها في مجوهرات النجمات؟ 

 

قصة سوار أيقوني 


تبدأ قصة سوار Cartier Love في عام 1959، عندما هاجر الشاب ألدو سيبولو روما إلى نيويورك، بدأ سيبولو العمل لدى شركات المجوهرات الأمريكية الكبرى، بما في ذلك Tiffany & Co. و David Webb، وذاع صيته بين العلامات التجارية.
ومع ذلك، كان أقل حظاً في الحب، وفي إحدى الليالي، انتهت قصة حبه، وعاد حزينا إلى الاستوديو الخاص به في الساعة 3 صباحاً، وتوصل سيبولو إلى تصميمٍ لسوارٍ يرمز إلى الحب الدائم، من خلال جوهرة لا يمكن إزالتها فحسب، بتركيب رؤوس لولبية على السوار ليصعب خلعها. في عام 1969، انتقل المصمم الشاب إلى كارتييه Cartier ليصبح هذا السوار أول تصميم له مع الشركة.
كان إطلاق Cartier Love Bracelet انتصاراً تسويقياً، في الأصل، تم صنع الأساور كمجموعة للأزواج، لا يمكن للمرء فقط المشي في كارتييه وشراء سوار الحب لنفسه، كان يجب شراؤه كهدية، ولتعزيز رسالة الالتزام، صممت كارتييه الأساور على أنها الإكسسوار الأنيق الذي يجب أن يكون محبوبًا للعشاق المشهورين. كان تصميم سوار كارتييه لوف بلا شك أنجح تصميم لسيبلو، وقضى خمس سنوات فقط كجزء من عائلة كارتييه، وتوفي في عام 1984 عن عمر 42 يناهز عاماً فقط، لكنه ترك إرثاً دائماً في كيفية رؤيتنا للحب بشكل مرصع بالجواهر. تضمن بساطة وقوة تصاميمه أنه سيكون دائمًا جزءًا من قصة كارتييه.

 

سوار Love نقطة ضعف لدى المشاهير 


هذا السوار حاز على شعبية كبيرة ولا زال حتى اليوم، ومما لا شك فيه أن نجمات العالم والعرب أحببن هذا التصميم بشدة اذ انه لا يفارق معصمهن أبداً في أي اطلالة ومن أبرز من لبسنه النجمة المصرية ياسمين صبري التي لا تستغني عنه أبداً والنجمة درة ومن الأجانب كايلي جينر وكاميرون ديارز وجينيفر أنيستون وغيرهم كثر... 


يمكنك أن تتسوقي السوار الذي يبلغ ثمنه ابتداءً من 6550 دولار أميركي عبر مواقع العلامة : 
https://www.cartier.com/en-us/collections/jewelry/collections/love/love-bracelets.html

اقرئي أيضاً: 

هذه هي خيارات كارتييه Cartier لك في يوم الحب

مئة ساعة وساعة من نفائس كارتييه الغامضة في مزاد بجنيف في الأول من يوليو

إكسبو 2020 دبي وكارتييه يقدمان جناح المرأة - احتفاء بصانعات التغيير في أنحاء العالم

أضف تعليقا