أحدث موديلات فساتين بقصة منسدلة لصيف 2023

تبحث كل امرأة عن فساتين سهرة تمنحها اطلالة اخاذة ولافتة، وحتى يكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات، جمعنا لك أحدث موديلات فساتين بقصة منسدلة لصيف 2023 لتجديد فيها التصميم الأنسب لذوقك وشكل جسمك.

فساتين بقصة عمودية

الصورة من موقع جورج حبيقة 

من الخيارات المميزة التي يمكنك اعتمادها هي فساتين سهرة  بالقصة العمودية والتي تمنحك اطلالة اكثر طولا ورشاقة، حيث أنها تخفي عيوب الجسم، وهناك العديد من التصاميم العمودية الناعمة او الفخمة التي يمكنك الاختيار من بينها.

فساتين بقصة واسعة

الصورة من موقع طوني ورد

أيضا من أبرز موديلات فساتين بقصة منسدلة لصيف 2023، هي التصاميم التي تتسع تدريجيا من أسفل، وهي المفضلة لدى أميرات القصور الملكية، حيث تتسم بالرقي والأناقة.

ما رأيك في تنسيق الصنادل مع فساتين السهرة من وحي النجمات

فساتين ضيقة

الصورة من موقع زهير مراد 

في حالة كنت تملكين قواما ممشوقا تريدين ابرازه، فيمكن اختيار فستان سهرة ضيق يمنحك اطلالة انثوية ويحدد شكل الجسم، فهناك العديد من التصاميم الضيقة بصيلات موضة عصرية، مثل الفساتين بالشق الجانبي الطويل، والفساتين بقصة ذيل السمكة.

فساتين منفوشة

الصورة من موقع طوني ورد

تتناسب الفساتين المنفوشة مع المناسبات التي تتطلب اطلالة أكثر فخامة وابهار، لتحاكي النجمات على السجادة الحمراء، كما أنها مثالية لصاحبات قوام الكمثرى، وهو القوام الأكثر امتلا،ئا من أسفل، حيث تساعد في إخفاء هذا الامتلاء.
شاهدي مختاراتنا من أحدث موديلات فساتين بقصة منسدلة لصيف 2023 لتستوحي منها افكار عديدة فب اطلالات السهرة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على صور فساتين ملونة بتصاميم منوعة بأسلوب بلقيس فتحي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة