موديلات فساتين باللون البرتقالي لصيف 2023

يأتي موسم الصيف حاملاً معه البهجة والحيوية من حيث التصاميم والألوان، حيث أن هناك العديد من الألوان الجذابة التي برزت بقوة هذا الموسم، ومنها اللون البرتقالي، فلتعتمديه في اطلالاتك اليومية أو المساء والمناسبات حسب التصميم. شاهدي مختاراتنا من موديلات فساتين باللون البرتقالي لصيف 2023 لتلهمك بإطلالات أنيقة وعصرية.

فساتين برتقالي ناعمة

Akris

يمكنك اختيار فستان ناعم باللون البرتقالي وبتصميم بسيط وعصري يناسب العطلات والرحلات الصيفية، وخاصةً الفساتين المصنوعة من أقمشة شفافة كالشيفون، مثل فستان Akris.

فساتين مزينة بالشراشيب

Bottega Veneta

تعد الشراشيب من أبرز صيحات الموضة في الفساتين، ويمكنك اختيار فستان برتقالي مزين بالشراشيب للمسة بوهيمية جذابة، مثل فستان بوتيغا فينيتا المزين بالأهداب على التنورة من أسفل.

ما رأيك في اتباع نصائح تنسيق اللون البرتقالي مع الحجاب مثل الفاشينيستا

فساتين ميدي برتقالي

Erdem

يتناسب الفستان الميدي مع الاطلالات اليومية، وخاصةً اذا كان بتصميم بسيط وناعم، مثل فساتين Deveaux، فندي Fendi، وهيرمس Hermes، كما يمكن أن يكون بقصة منفوشة للمساء مثل فستان ايرديم Erdem.

Hermes

فساتين للمساء والسهرات

Pamella Roland

إذا كنتِ تبحثين عن فستان ناعم وأنيق للمناسبات والسهرات، فلتختاري التصاميم باللون البرتقالي الفاتح، مثل الفستان بالجلد اللامع من Genny، والفستان القصير بالقماش الشفاف من باميلا رولاند Pamella Roland.

أيضاً قدمت ماركة جيامباتيستا فاللي فستان شيفون برتقالي بقصة طويلة وواسعة، والكاب القصير الذي ينسدل مثل الأوشحة على الكتفين.

Genny

 

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ مشاهدة صور فساتين سهرة باللون البرتقالي بأسلوب النجمات

مصدر الصور: Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة