الايلاينر الغرافيكي بوحي من الفاشينيستا والنجمات العربيات

الآي لاينير الغرافيكي هو سيد الشتاء حالياً. جاءت هذه الصيحة لتدعو النساء إلى التجرّؤ قليلاً على اعتماد أساليب جديدة لم يسبق لها مثيل. فبعد أن بدأ استعمال الآيلاينر أو الكحل مع المصريّين القدماء لتحديد العين وإبراز جمالها، وبعد أن استوحيت أساليب تطبيق كثيرة من كليوبترا، ها قد وصلنا هذا العام إلى رسم خطّ الآيلاينر بطريقة غرافيكية بثلاثة أجنحة على سبيل المثال، أو برسم مثلّث مفتوح أو حتّى بمدّ الخطّ على الجفن أيضاً...

إليك بأفكار لافتة لتطبيق الآي لاينير الغرافيكي

 


-    ظلال قوية: إذا كانت لديك الجرأة الكافية لاستعمال الظلال الملونة العصرية، فلا تترددي في استخدام الآيلاينر باللون البرتقالي مثلاً بشكل مجنح يزيد من اتساع العين على طريقة سيرين عبد النور. اعتمدي اللون البرتقالي الناري البارز مع إطلالات بألوان محايدة مع تطبيق النيود على الشفاه للحفاظ على لمسة شفاه ناعمة. رسمة الآيلاينر الغرافيكي تُعد الصيحة الأجمل لهذا الموسم، حيث تأتي ملونة عند زاوية العين الخارجية لمنح العين لمسة من الإضاءة والإشراق. كل ما عليك فعله هو رسم الآيلاينر الغرافيكي باللون الأسود ثم طبقي ظلالاً بلون بارز داخل الرسمة.

 


-    الآيلاينر المزدوج: خطّان بدلاً من خطّ واحد، يتضاعف الآيلاينر في الزاوية الخارجية للعين ويطول. هذا بالتأكيد هو الاتجاه الأسهل للتكاثر. ارسمي خط الآيلاينر كالمعتاد، ثم ارسمي فاصلة ثانية فوق الأول مباشرة، متبعة خطه بشكل متوازٍ للغاي".


-    آيلاينر عين القط المعكوس: الآيلاينر المقلوب مرغوب بنحو خاص على الشبكات الاجتماعية، ويؤكد على المظهر ويبرز أصالته. "بدلاً من رسم آيلاينر عين القطة على الجفن العلوي، عليك أن ترسمي الفاصلة بدءاً من الجفن السفلي. لهذا المظهر، بدلاً من استخدام الآيلاينر، ننصحكِ باستخدام قلم رصاص. ضعيه على خط الرموش ثم امزجيه بفرشاة إذا لزم الأمر. ضعي ظل جفون أسود لتثبيت قلم الرصاص. يمكنك بعد ذلك رسم الفاصلة باستخدام محدد العيون لتحديد الخط. ما فائدة هذا المكياج؟ حتى العيون المتدلية يمكن أن نتبناها، ما دام لديك ضوء جيد على الجفن العلوي".

 


-    آيلاينر  الستينات: هذا اللوك كان الأكثر رواجاً في الستينيات من القرن الماضي ويحقق عودة كبيرة في المواسم الأخيرة. إذا بدا الأمر مملاً للوهلة الأولى، فهناك تقنية بسيطة للغاية لرسم هذا النصف الدائري الذي يكبر. ارسمي نقطة صغيرة في الزاوية الداخلية للعين لتحديد نقطة البداية للآيلاينر. ارسمي نقطة ثانية في الزاوية الخارجية للعين حيث تريدين أن ينتهي الخط. ثم ارسمي نقطة ثالثة في ثنية الجفن، في منتصف العلامتين الأوليين. ما عليك سوى توصيل النقاط الثلاث معاً، لرسم قوس لدائرة. 

 

اقرئي أيضاً:أفضل ايلاينر قلم للمبتدئات

أضف تعليقا