العبايات البيضاء من أساسيات أزياء الصيف.. أفكار ملهمة لتنسيقها

تنافس العبايات البيضاء بقوة هذا الموسم، فهى من أساسيات أزياء الصيف، وبرعت الماركات في تصميم باقة واسعة بقصات متنوعة ترضي كافة الأذواق، نستعرض لكِ أجملها في صور ونخبرك بأفكار لتنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة لإطلالة صيفية أنيقة.

العبايات البيضاء الساتان

برزت هذا العام موضة العبايات الساتان، وكان لها النصيب الأكبر ضمن مجموعات 2023، اختاريها باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة ملائكية ناعمة، نسقي الموديل المزين بتطريز على الياقة من مجموعة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، وانتعلي صندال شفاف، واحملي حقيبة كلاتش بلون زاهي.

العبايات البيضاء المزينة بالأهداب

بالنظر إلى مجموعات 2023 لاحظنا سطوع نجم العبايات المزينة بالأهداب حول الحواف وأطراف الأكمام، من جهتنا أعجبتنا العباية المصممة باللون الأبيض الكريمي السادة من توقيع المصممة مرمر حليمMarmar Halim، جربي تنسيقها مع توب سادة من نفس لونها وبنطال أسود عالي الخصر وانتعلي صندال من نفس لون البنطال، واختاري حقيبتك باللون الأحمر أو الأخضر الزمردي، على أن تكون مجوهراتك من الذهب الأصفر.

العبايات البيضاء المطرزة

تزيد التطريزات المتقنة من فخامة العبايات البيضاء وتحولها إلى قطعة يمكن التأنق بها على مدار اليوم، قدمت ماركة By Nouma عباية بيضاء واسعة محبوكة بتطريز مستوحي المجرات والنجوم، جربي تنسيق هذا التصميم الفريد مع فستان أبيض سادة طويل، وتممي اللوك بصندال فصي وكلاتش صغير من اللون عينه.

العبايات البيضاء المطرزة على الأكمام

لا تزال العبايات المطرزة على الإكمام متصدرة مشهد الموضة، وتسابقت الماركات المتخصصة في صناعة الزي الشرقي في إبتكار تصاميم رائعة، أحببنا منها العباية البيضاء الكريمي مستقيمة القصة والمزينة ببتلات الورود على أطراف الأكمام من توقيع ماركة أناتوميAnatomi، لائميها مع فستان من نفس لونها وانتعلي صندال Mule أبيض، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال ذهبي طويل.
ما رأيك في تنسيق الساعات مع العبايات وحي الفاشينيستا

العبايات البيضاء المزخرفة

لم تخلو مجموعات 2023 من العبايات البيضاء المزخرفة، قطع مثالية لإطلالات النهار، اخترنا لكِ موديل واسع مزين بزخارف باللونين الأسود والأزرق التركواز على الظهر وأطراف الأكمام من توقيع ماركةZak Collection، نسقيه مع توب أسود وبنطال جينز أزرق، وانتعلي صندال Wedge  أسود، واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.

عبايات باللونين الأبيض والأسود

لن تستطيعي أن تقاومي مزيج الأبيض والأسود في عبايات 2023، الصيحة التي تناسب النهار والمساء قدمتها ماركة WA Dubai مزينة بتطريز ناعم، نسقيها مع فستان أبيض طويل، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي حقيبة يد سوداء صغيرة مزودة بيد فضية.

العبايات البيضاء السادة

لا غنى عن العبايات البيضاء السادة في الصيف لكونها من القطع سهلة التنسيق، أعجبتنا العباية الكريمي الواسعة بقصة Butterfly من مجموعة ماركة لينازLeenaz، لائميها مع توب أسود سادة، وبنطال جينز Slouchy أزرق داكن وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة ظهر سوداء أو باللون البرغندي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق المجوهرات مع العبايات في شهر رمضان

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات