شكل راحة اليد يكشف الكثير من أسرار شخصيتك وحياتك

يرتبط شكل راحة اليد بعناصر الطبيعة الأربع: الهواء، النار، الماء والتراب. وهي تساعد من خلال ذلك على كشف أبرز صفات شخصية صاحبها وطباعه. فما الذي يدلّ عليه شكل اليد المثلث أو المربع أو المستطيل مع أصابع طويلة أو قصيرة؟  

 

اليد النار

يدل شكل راحة اليد المرتبط بعنصر النار أي الشكل المثلث مع أصابع قصيرة على التمتع بالكثير من المواهب والقدرة على الابتكار في بعض المجالات. كما يشير إلى امتلاك الطاقة والاندفاع اللذين يساعدان على إيجاد الحلول للمشكلات والأزمات والمواقف الصعية. كما يدل على التحلي بحسّ الفكاهة والمرح والرغبة الدائمة في بث أجواء إيجابية في المحيط. كما تحب صاحبة هذه اليد القيام بالنشاطات التي تتطلب المغامرة والتحدي وتؤديها بنجاح.

 

اليد التراب

تتميز هذه اليد براحة مربعة الشكل وبأصابع قصيرة. وهي تكشف شخصية جدية وهادئة في الوقت نفسه. كما أنها تدلّ على ميل إلى ممارسة النشاطات التي تتطلب العمل اليدوي مثل النحت والزراعة والأعمال المنزلية والرسم والخياطة. ويعني هذا الشكل أنه يمكن التحكم بالانفعالات والسيطرة على المشاعر وضبط النفس في كل الأوقات.  

اليد الهواء

تتميزّ هذه اليد براحة مربعة الشكل وأصابع طويلة. وهي تدلّ على شخصية منفتحة ومستقرة على المستوى العاطفي. كما تشير إلى القدرة الكبيرة على التواصل مع الآخرين ومدّ أواصر الحوار معهم. إلا أنّها تعني أيضاً عدم القدرة على التعبير عن الذات أو إظهار المشاعر بوضوح وبالتالي الغموض وعدم الوضوح بنظر الكثير من الأشخاص. وتميل صاحبة هذه اليد في المقابل إلى العمل ضمن جماعة وتبرع في مجال الكتابة وعادة ما تختار مهنة مثل الصحافة والتعليم.

 

اليد الماء

تتسم هذه اليد بشكل مستطيل وأصابع طويلة. وهي تكشف شخصية حساسة وهادئة ومرنة. كما تدلّ على التمتع بحس فني وامتلاك موهبة العزف على آلة موسيقية. وتشير أيضاً إلى امتلاك مخيلة واسعة والتحلي بالوفاء والإخلاص والخجل والانطواء أحياناً. وفي المقابل يرتبط هذا الشكل بقدرة واضحة على أخذ القرارات وخصوصاً في المواقف الصعبة.

اقرئي أيضاً

هل أنت حذرة أم مستهترة؟ هذا ما يكشفه عنك طول اصابعك!

 
هذا ما يكشفه شكل أطراف اصابعك من خفايا عنك؟

    

 

أضف تعليقا