تحليل الشخصية واشارات يجب الاستفادة منها لجلب الحظ السعيد  

من الممكن تحليل الشخصية بالاعتماد على خبرة الاختصاصييين النفسيين. كما يمكن ذلك عن طريق خوض بعض الاختبارات سهلة التطبيق مثل اختبارات الرسوم المتداخلة. وفي هذا الاختبار مثلاً يجب النظر الى الرسم الذي يحتوي على اشكال عدة ثم تحديد الشكل الذي تتم رؤيته اولاً ومن دون التفكير لوقت طويل. وهكذا يمكن تحليل الشخصية وكشف الاشارات التي تجلب الحظ السعيد. 

تحليل الشخصية عن طريق الرسم 

يساعد هذا الاختيار على تحليل الشخصية من خلال النظر الى الاشكال المتداخلة في الرسم وتحديد ذلك الذي تمت رؤيته منذ النظرة الاولى. 

 

الاسماك والمخلوقات البحرية 


يمكن ان تتم رؤية المخلوقات البحرية والاسماك اولاً عند النظر الى هذا الرسم. وهذا يشير الى انه يجب الانتباه الى بعض دلالات الحظ السعيد التي تتوفر في المحيط ومنها الود واللطف الذي يظهره بعض الاشخاص. فهذا قد يعني انهم مستعدون للتعاون في ما يتعلق بالسعي الى تحقيق الاهداف المفيدة للجميع والى وضع الخطط التي يمكن ان تضمن توفير الاجواء الايجابية في المستقبل القريب. ومن تلك الدلالات ايضاً الميل المفاجئ الى اعادة فتح ابواب اغلقت في الماضي واستغلال فرص تم تأجيلها مع توفر معطيات جديدة واعدة لذلك. ومن تلك الاشارات ايضاً التخلص من القلق الذي تم الشعور به لسنوات مضت ومن الخوف الذي عطل تنفيذ الكثير من المشاريع. وتكشف رؤية الاسماك والمخلوقات البحرية في الرسم انه من الممكن جلب الحظ عن طريق اظهار الاستعداد للتضحية من اجل الآخرين والتعاون معهم لإصلاح بعض الاخطاء واعادة ترميم بعض العلاقات ومنع حدوث كل ما يمكن ان يسبب التوتر ويعرقل سير الامور. وهذا يساعد على اكتساب ثقة الكثير من الاشخاص وعلى توفر فرص تولي القيادة وخصوصاً على المستوى المهني. كما انه يساهم في ازالة الكثير من الحواجز التي اعتقد في السابق انها دائمة وغير قابلة للاجتياز. 

 

اقرئي ايضا: اختبار شخصية: شكل الاذنين يكشفان عن شخصيتك

اختبار الحظ

وجه المرأة 


تساعد رؤية وجه المرأة في الرسم اولاً على تحليل الشخصية ايضاً. وهذا يعني ان من اسباب جلب الحظ السعيد الاستعداد الدائم لخوض النقاشات والحوارات الفعالة وللتفاعل مع اصحاب الخبرات والمواهب والقدرات غير العادية. ومن هذه الاسباب ايضاً القدرة على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والتي يرى بعضهم انها غير مهمة وعدم اهمال اي منها لأنها يمكن ان تساعد على تحقيق الاهداف الكبرى وهو ما يشكل سراً من اسرار النجاح والتفوق. وتشير رؤية الوجه ايضاً الى ان من اسرار جلب الحظ السعيد اخذ القرار بالاستفادة من الطاقة والحيوية والتحلي بالصبر وموهبة الانتظار الى ان تصبح الظروف مؤاتية لأخذ الخطوات المناسبة والقرارات المفيدة. كما تدل على ان من تلك الاسرار ايضاً الحرص على الابتعاد عن الاجواء السلبية وعن الاشخاص الذين يرتبطون بها واتباع طريقة التفكير العملاني اي التي تساهم في بناء الخطط بدقة واهتمام ورسم الخطوط العريضة التي يجب اتباعها من اجل عدم ارتكاب اي خطأ في العمل والعلاقات الاجتماعية. وتعني في المقابل انه من الضروري الاستفادة في هذا السياق ايضاً من بعض الدلالات ومنها لقاء بعض الاشخاص بعد فراق طويل والحصول على اقتراحات ايجابية يمكن ان يتقدم بها هؤلاء. ومنها ايضاً تلقي بعض العروض التي تبدو في ظاهرها صعبة التطبيق فيما هي في الواقع سهلة وعملية ومفيدة جداً وواعدة على المدى البعيد. وهو ما يظهره اختبار تحليل الشخصية الذي يعتمد على هذا الرسم. 

أضف تعليقا