تألقي في حفل زفاف صديقتك بأجمل شنط سواريه ماركات

تكثر الدعوات والمناسبات وحفلات الأعراس في فصل الصيف، وعليكِ الإستعداد بأجمل الفساتين والأكسسوارات، ومن أهم مكملات الأناقة شنط السواريه والتي امتلأت بها مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، شاهدي مختاراتنا واختاري منها ما يعزز أناقتك في حفل زفاف صديقتك.

شنط سواريه مزينة بالترتر

Valentino

طغت الأزياء والأكسسوارات المحبوكة بالترتر اللامع على منصات عروض الأزياء الجاهزة، اختاري حقيبتك بهذا الستايل لتضفي على إطلالتك لمسة براقة تتفردين بها، خاصة في حال كنتِ ترتدين فستان أو بدلة سادة من دون أي طبعات أو تطريز، ونرشح لكِ حقيبة الكتف الوردية البودر المزينة بترتر من نفس لونها من مجموعة ماركة فالنتينو Valentino.

شنط سواريه مزينة بالأهداب

Armani Prive

تعود موضة الأهداب من جديد لتزين الملابس والأكسسوارات، وهى من التصاميم المناسبة للسهرة خاصة شنط السواريه الصغيرة، من جهتنا أحببنا الشنطة السوداء المغطاة بأهداب من نفس لونها من توقيع ماركة أرماني بريفيه Armani Prive، نسقيها مع فستان ذهبي قصير أو جمبسوت سادة وانتعلي صندال ذهبي أو مصمم بلون جرئ كالأحمر.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات أحذية سواريه كعب عالي موضة صيف 2023

شنط سواريه بجلد التمساح

Bally

أثبتت الشنط المصممة بطبعة جلد التمساح حضورها من جديد على منصات العروض، وقدمت ماركة بالي Bally شنطة كلاتش صغيرة مميزة بتصميمها الهندسي ولونها الأحمر المائل للبرغندي، جربي تنسيقها مع بدلة أو جمبسوت باللون الأزرق واختاري الحذاء من نفس لون الحقيبة.

شنط سواريه مطرزة بالذهبي

Elisabetta Franchi

احصلي على إطلالة خاطفة للأنظار وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش عريضة سوداء مزينة بقصاصات ذهبية كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة إليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi، وهو من الموديلات سهلة التنسيق حيث ينسجم مع كافة الألوان، فقط تجنبي تنسيقه مع فستان مطرز حتى لا تفسدي أناقتك بالمبالغة.

شنط سواريه باللون الفضي

Akris

احتلت شنط السواريه المصممة بألوان معدنية قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، لاسيما الشنط الفضية، ولفتنا الموديل الصغير من توقيع ماركة أكريس Akris، جربي تنسيقه مع الفساتين المصممة بألوان الباستيل أو لائميه مع فستان أزرق رويال، بشرط أن يكون الحذاء من نفس لون الشنطة.

شنط سواريه مزينة باللؤلؤ

Chanel

بالنظر إلى مجموعات  حقائب صيف 2023 لاحظنا سطوع نجم الأكسسوارات المزدانة باللؤلؤ، حتى أنه طال الحقائب، تعتبر الشنط السواريه المزينة باللؤلؤ الأبيض من القطع المثالية لإكمال أناقتك في مناسبة هامة مثل زفاف صديقتك، جربي تنسيقها مع فستان أحمر أو أخضر زمردي واختاري الحذاء باللون الذهبي، وحتمًا ستعجبك شانيل Chanel المزوده بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أبرز 10 موديلات فساتين سواريه موضة صيف 2023
ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات