حقائب سواريه موضة 2023 لسهرة رأس السنة

يكفي الإعتماد على حقيبة سواريه كأكسسوار فخم يكمل إطلالاتنا خلال المناسبات والسهرات الهامة، وفي مجموعات شتاء 2023 للأزياء الجاهزة قٌدمت تشكيلة منوعة ترضي كافة الأذواق، الجميلة رصدت لكِ أجملها لتكوني السباقة في التأنق بها خلال سهرات نهاية العام ورأس السنة.

حقائب بيضاء للسهرة

لا تترددي في إعتماد الحقيبة البيضاء خلال سهرات رأس السنة، القطعة التي قدمت بموديلات منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 تنسجم مع ألوان كثيرة، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة مزينة بأكسسوار ذهبي يمكن تنسيقها مع فستان أسود أو أبيض أو باللون الذهبي.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة البيضاء المزدانة باللؤلؤ والمزودة بسلسال معدني من توقيع ماركة جيفنشي Givenchy.

حقائب كتف بسلسال معدني

برعت دور الأزياء العريقة في إبتكار باقة رائعة من حقائب الكتف المزودة بسلسال معدني، رصدنا لدى ماركة لانفان Lanvin حقيبة متناهية الصغر مصممة على شكل الدعسوقة، لفتتنا أيضًا الحقيبة المخمل المؤلفة من 3 قطع بألوان الأحمر والزهري والأرجواني ومزوده بسلسال ذهبي.

حقائب سواريه مطرزة

كالعادة لم تغب الحقائب السواريه المحبوكة بالتطريز عن مجموعات الأزياء الجاهزة، أدرجت ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة سوداء مزينة باللؤلؤ الأسود ومزوده بسلسال ذهبي.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة الموقعة من ماركة شانيل Chanel حقيبة سوداء مزدانة بالترتر الملون.

حقائب سواريه بألوان زاهية

تتربع الألوان الزاهية على عرش الموضة هذا الشتاء حتى أنها طالت الحقائب بمختلف أشكالها، من جهتنا أحببنا الحقيبة الكلاتش المغطاة بالفراء الأحمر من توقيع ماركة فندي Fendi.
لفتتنا أيضًا حقيبة الكتف الفوشيا المزدانة بالستراس من مجموعة دار فالنتينو Valentino.

اقرئي أيضا : موضة حقائب ماركات لشتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات