أبرز 10 موديلات فساتين سواريه موضة صيف 2023

باتت موضة صيف 2023 واضحة خاصة في ما يتعلق بالفساتين السواريه التي أدرجت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، الجميلة تستعرض أجمل 10 موديلات رائجة لتكوني السباقة في التعرف إليها، شاهدي الصور واختاري التصميم المناسب لكِ.

1- فساتين سواريه بخصر منخفض 

Christian Siriano

شقت الفساتين السواريه المصممه بخصر منخفض طريقها إلى مجموعات صيف 2023، أحببنا الفستان الأسود المصمم بياقة ملتفه حول العنق ومصمم بتنورة منفوشة ومطرز بالورود السوداء البارزة من مجموعة ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano، وأعجبنا تنسيقه مع الحذاء الأسود المدبب المزود بإبزيم يلف الكاحل.

2- فساتين مورده موضة صيف 2023

Carolina Herrera

لا يمكن تخيل سهرات ومناسبات الصيف من دون الفساتين السواريه المطبعة بأنماط الورود، خطف أنظارنا الفستان الزهري المنفوش المطبع بالورود الحمراء والمصمم بياقة مربعة من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيه مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الأحمر.

3- فساتين سواريه بموديل القفطان 

Reem Acra

يطغى الطابع الشرقي في كل موسم على عروض أشهر الماركات العالمية، لذا لم نستغرب الحضور الكبير للفساتين المصممه على طراز القفاطين، وقدمت المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان أخضر مطبع مطرزة حول الياقة ومصمم بثلثي كم ينتهي على شكل الجرس، نسقي هذا التصميم الفريد مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

4- فساتين بأكمام طويلة موضة 2023

                                                                               Balmain

حافظت الفساتين المصممه بأكمام طويلة على حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لصيف 2023، ظهرت عارضة ماركة بالمان Balmain بفستان محدد للقامة طويل الأكمام مميز بلونه البيج الفاتح ومنسق مع صندال وحقيبة من نفس لونه. 

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين بأكمام طويلة للمحجبات ريزورت 2023

5- موديلات فساتين سواريه بتطريز ناعم

Bibhu Mohapatra

غازلت دور الأزياء العالمية أذواق النساء المحبات للفساتين السواريه الناعمة المصممه بألوان هادئة مريحة للعين ومزدانه بتطريز بسيط، وجدنا فستان وردي بودر منتفخ الأكمام مطرز بالفضي لدى ماركة Bibhu Mohapatra، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون الفضي.

6- فساتين A Line موضة صيف 2023

Temperley London

لم تغب الفساتين السواريه المصممه بقصة A Line عن مجموعات صيف 2023، ورصدنا فستان أسود مزين بالترتر وأشكال الورود الخضراء الفاتحة لدى ماركة تمبرلي لندن Temperley London، لائميه مع حذاء مدبب بكعب رفيع وكلاتش باللون الأسود السادة.

7- فساتين سواريه مزوده بكاب طويل 

                                                                Badgley Mischka

برزت هذا الموسم موضة الفساتين السواريه المزودة بالكابات الطويلة، تبني هذا الستايل الملوكي والذي تألقت به عارضة ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka حيث ظهرت بفستان مستقيم القصة وردي بودر مزود بكاب ستان من نفس لونه منتفخ الأكمام، أحببنا تنسيقه مع الصندال الوردي. 

8- فساتين سواريه مطرزة بالترتر

Tanner Fletcher

حافظت الفساتين السواريه المطرزة بالترتر على حضورها ضمن مجموعات صيف 2023 للأزياء الجاهزة، حتى أن الترتر غطى تصاميم بكاملها كما في الفستان المصمم بياقات القميص منتفخ الكمام والمزين بأشكال الورود من مجموعة ماركة Tanner Fletche، نسقيه مع أكسسوارات بألوان باستيلية.

9- موديلات فساتين سواريه قصيرة 

Naeem Khan

برعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة منوعة من الفساتين السواريه القصيرة، ولفتنا الفستان الأخضر المصمم من دون أكمام ومزين بالأهداب والريش من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي أو الأسود.

10- فساتين سواريه مصممه بقطعتين

Alice + Olivia

انتشرت هذا العام موضة الفساتين السواريه المؤلفة من قطعتين ويبدو أنها ستكون نجمة صيف 2023، رصدنا لدى ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia فستان زهري فوشيا مميز بالتوب الواسع المطبع والتنورة الطبقات، نسقيه مع صندال من نفس اللون.
شاهدي أيضًا ملابس محتشمة موضة صيف 2023 تناسب النساء العربيات.
الصورة من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة