مكياج مثل النجمات ببضع خطوات بسيطة

مع بدء الصيف، بدأت تنهمر عليك الدعوات الى المناسبات، كما وبدأت بالتخطيط للسهرات وببعض الخدع والحيل، بوسعك أن تحترفي فن المكياج المثالي لتبدي غاية بالروعة في شتى مناسباتك مثل النجمات والمؤثرات. فبمجرد أن تعرفي شكل وجهك والألوان التي تعزز من لون سحنتك وكيفية تطبيق المكياج الذي يناسبك، ستبدين مثالية وغاية بالرقي. اليك ببعض النصائح التي قد تساعدك على تعزيز مختلف اللوكات التي تختارينها. 


- البودرة السائبة:

استخدمي البودرة السائبة لوضعها بين طبقات الماسكارا بسهولة على رموشك من دون أن تلطخ على وجهك وهي ستمنحك رموشاً أكثر كثافة.


إخفاء الانتفاخ تحت العينين:

 

أغلبنا نضع طبقة من خافي العيوب على كامل المنطقة تحت العينين ولكن لإخفاء الإنتفاخ، يفضل أن تضعي خافي العيوب على منطقة تحت العينين من الوسط وحتى الزاوية ومن ثم ضعي لون أدكن على المنطقة المنتفخة.


خدعة الشفاه:

ثمة بعض الخدع التي تجعل من فمنا يبدو أكبر حجماً وهي صيحة في الحقيقة رائجة للغاية راهناً وهي  الملمع الشفاف. ولكن لتأثير أكثر درامياً، لا تخافي من رسم خط خارج حدود الشفتين بالمحدد بلون الشفتين ومن ثم طبقي الحمرة. لا تبالغي!


رفع العيون:

 

ارسمي قوس تماماً فوق الحاجبين مستخدمة الهايلايتر وامزجيه باصبعك. فهذا سيجعل من عينيك تبدوان مرفوعتين بطريقة واضحة.


سر البثور:

بدل من استخدام خافي العيوب  بكثرة لإخفاء بثورك ، افركي القليل منه على فرشاة آي لاينير أو اي فرشاة رفيعة لتطبيق دقيق ومن ثم امزجي الزوايا بإصبعك.

ما رأيك أيضاً متابعة ماسك سحري بالكاكاو للتخلص من البثور وكلف الوجه


حمرة تدوم:

 

كلنا لا نحب أن نقصد الحمام كل نصف ساعة لإعادة تلوين شفتين في أي مناسبة. للحصول على حمرة تدوم طويلاً، ضعي محرمة فوق الحمرة بعد تطبيقها على شفتيك ومن ثم ضعي فوق المحرمة القليل من البودرة السائبة. فهذا سيبتكر لوك جاف مات سيدوم لفترة أطول بكثير.
 

بعدما تابعتِ مكياج مثل النجمات ببضع خطوات بسيطة، تابعي الآن كيف تحددين أنفك ليبدو أصغر مثل النجمات؟

أضف تعليقا