أبرز إطلالات نجمات الخليج في مهرجان كان السينمائي 2023

تألقت نجمات الخليج على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76، واخترن أجمل التصاميم من أهم دور الأزياء العالمية والتي لفتت أنظار الملايين لأناقتها، وهنا نستعرض أبرز إطلالات نجمات الخليج في مهرجان كان.

نجمات الخليج في مهرجان كان السينمائي:

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد لفتت الأنظار اليها بسبب إطلالتها الأنيقة على سجادة مهرجان كان حيث اختارت فستاناً ناعماً باللون الأصفر.

النجمة السعودية فاطمة البنوي تألقت باطلالتين خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي 2023 الأولى بفستان أسود اللون ناعم مع الأكمام السوداء والريش عليها واختارت مجوهرات فخمة من كارتييه

والاطلالة الثانية باللون البرتقالي المنسدل الأكتاف والمطرز. 

 

Embed from Getty Images

النجمة السعودية أسيل عمران اختارت فستاناً ناعماً وأنيقاً في مهرجان كان السينمائي بدت فيه فاتنة جداً ونسقت معه مجوهرات من ديور.

الفاشينيستا السعودية ألين سليمان ظهرت بفستان أصفر اللون في مهرجان كان السينمائي من تصميم سارة مراد ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من كريستيان بونجي.

ما رأيك بمشاهدة إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023

أيضاً تألقت الممثلة وعارضة الازياء السعودية ميلا الزهراني خلال حضورها فعالية Women's Stories  على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي، وهي من تنظيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي وفانيتي فير. وارتدت ميلا فستان أسود تميز بأكمامه الكشكش باللونين الابيض والاسود.

 

Embed from Getty Images

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات