فساتين خطوبة من وحي اطلالات النجمات في مهرجان كان

US actress Elle Fanning arrives for the opening ceremony and the screening of the film "Jeanne du Barry" during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France, on May 16, 2023. (Photo by Patricia Moreira / AFP)

للعروس التي تبحث عن اطلالة ساحرة في يوم الخطوبة، يمكن أن تستوحي ثوب احلامك من فساتين النجمات على سجادة مهرجان كان 2023، حيث اعتمدت العديد من نجمات العرب والعالم تصاميم مميزة ومتنوعة تناسب مختلف الأذواق.

فستان Elle Fanning

تألقت النجمة Elle Fanning بفستان أخاذ بقصة منفوشة بقماش التول، مع لمسات براقة زادت من سحره وفخامته، وهو من توقيع ماركة ألكسندر ماكوين.


 

فستان Uma Thurman

من الاطلالات المميزة والناعمة التي تناسب العروس الرقيقة هذا الفستان الستان الذي اختارته Uma Thurman بالقصة الواسعة واللون الوردي المفعمة بالأنوثة لعروس رومانسية، وهو من علامة ديور.

فستان Araya Hargate

اعجبتنا اطلالة Araya Hargate بالفستان الوردي المنفوش، بالتنورة المزينة بكشاكش لعروس تحاكي اطلالات اميرات ديزني، وهو من توقيع Jean Paul Gaultier.

فستان ريا ابي راشد

من الفساتين الساحرة التي يمكن أن تستوحي منها اطلالتك في يوم الخطوبة، هذا الفستان الاستثنائي الذي اعتمدته ريا ابي راشد باللون الفوشيا، حيث يجمع بين الفخامة والأنوثة، وهو من توقيع جيمي معلوف.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من نجمات بوليوود لأول مرة في مهرجان كان السينمائي بإطلالات تخطف الأنفاس

فستان منى زكي

تألقت منى زكي بفستان ساحر بقصة منفوشة يلهم العروس التي تبحث عن اطلالة لافتة للأنظار في يوم الخطوبة، وهو من توقيع زهير مراد.

فستان UrvashiRautela

خطفت UrvashiRautela بإطلالتها بالفستان الفوشيا المنفوش مع التوب البراق والتنورة الطبقات بالكشاكش، وهو مثالي لعروس تبحث عن اطلالة فخمة.
لإكمال إطلالتكِ يوم الخطوبة يمكنكِ الإطلاع على مكياج نجمات مهرجان كان 2023.. غاية في النعومة 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة