إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023

Mona Zaki attends the "Jeanne du Barry" Screening & opening ceremony red carpet at the 76th annual Cannes film festival at Palais des Festivals on May 16, 2023 in Cannes, France. (Photo by Victor Boyko/Getty Images)

جاء حضور النجمات العرب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي 2032، خاطفاً للأنظار، حيث تألقن بأجمل الإطلالات الجمالية المميزة سواء كان بصيحات المكياج أو تسريحات الشعر.

ونقدم لكِ في "الجميلة" أبرز إطلالات جمالية لافتة للنجمات العرب في مهرجان كان السينمائي 2023.

ريا أبي راشد

تألقت ريا أبي راشد في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي بتسريحة شعر نصف مرفوعة، مع الكعكة المرفوعة للجزء الأمامي للشعر، وباقي الخصلات منسدلة للوراء، مع الفرق من المنتصف مرفوع شينيون بسيط.

أما المكياج فقد اختارت مكياج وردي ناعم، مع أحمر الشفاه الغلوس، وبلاشر وردي خفيف، ومكياج عيون ثلجي مع الهايلايتر، جاء متناغماً مع فستانها الفوشيا المزين بقصاصات الورود.

ما رأيك في أجمل تسريحات الكعكة المرفوعة من مهرجان كان 2023.

مايا دياب 

كانت مايا دياب ضمن النجمات العرب اللاتي تألقن في حفل مهرجان كان 2023، حيث شاهدناها بتسريحة الكعكة الملفوفة مع الغرّة على كلا الجانبين، بينما اعتمدت مكياج Wild يعتمد على عيون سموكي، مع أحمر الشفاه الغلوس، والهايلايتر البرونزي المفضل لديها.

منى زكي 

كانت إطلالة منى زكي لافتة ومميزة بشكل كبيرعلى السجادة الحمراء في حفل مهرجان كان 2023، حيث تألقت بتسريحة شعرها المنسدلة مع الفرق من المنتصف، مع مكياج مخملي يعتمد على أحمر شفاه وردي، وبلاشر خوخي، وظلال الجفون الزرقاء، لتأتي متناغمة مع فستانها بألوان الطبيعة.

ما رأيك في مشاهدة اطلالات النجمات في اليوم الأول من مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين

أسيل عمران 

شاهدنا أسيل عمران بفستان من ديور، بسيط ولامع، حيث اختارت معه تسريحة شعر منسدلة ويفي واسع، مع غرّة على كلا الجانبين، ومكياج نيود ناعم، مع أحمر الشفاه النيود الخوخي، ورسمة عيون بالأيلاينر مع الكحل الأسود.

رزان جمّال 

في المقابل ظهرت رزان جمّال على السجادة الحمراء، بمكياج نيود، مع أحمر الخدود النيود، ومكياج عيون ثلجي بالهايلايتر، ورموش مسحوبة تمنح عيونها اتساعاً، وظلال الجفون البيج.

واختارت لتسريحة الشعر الكعكة المنخفضة، مع غرّة منسدلة على كلا الجانبين، لتمنحها لمسة أنثوية.

ما رأيك في مشاهدة تسريحة الشعر المبلل من وحي النجمات .

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات