نصائح تنسيق موضة الملابس الليلك الأبرز في صيف 2023

تربعت الملابس الليلك على عرش الموضة وسيطرت على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، في صور نعرفك إلى أحدث التصاميم ونخبرك بنصائح لتنسيقها بطرق رائعة لإطلالات مواكبة لآخر صيحات الموضة العالمية.

البنطال الليك موضة صيف 2023

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم بناطيل باللون الليلك ضمن مجموعات صيف 2023، وأولت إهتمام كبير بالموديلات الـ Flare والتي تعتبر من أبرز إتجاهات هذا العام، من جهتنا أحببنا البنطال الذي ظهرت به عارضة ماركة جريتا قسطنطين Greta Constantine، والذي نسق مع بلوزة Peplum مكشكشه خضراء، تممي هذا اللوك الأنيق بحذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة كتف سوداء صغيرة.

Greta Constantine

نرشح هذه الطلة للقصيرات حيث يساعد البنطال الـ Flare في إطالة الجسم، أما البلوزة الـ Peplum ستخفي البطن البارز.

ما رأيك الاطلاع على موديلات فساتين تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا

 

البلوزة الليلك لإطلالة نهارية ناعمة

سجلت البلوزات والقمصان الليلك حضور لافت على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson واحد من أجمل التصاميم حيث ظهرت إحدى العارضات بقميص حرير ليلك مصمم بأكمام منتفخة عند الكتفين ومنسق مع بنطال جينز أرجواني عالي الخصر مستقيم القصة مزين بحزام جملي رفيع، اكملي هذه الطلة بصندال باللون الجملي واحملي حقيبة أرجوانية متوسطة الحجم.

Ulla Johnson

يساعد البنطال عالي الخصر في إطالة الجسم، والأكمام المنتفخة ستزيد من عرض الكتفين النحيلين، في حال كنتِ قصيرة ونحيفة الجسم.

التنورة الليلك نجمة الموسم

يمكن أن تتبعي موضة اللون الليلك الرائج في صيف 2023 بإقتناء تنورة بهذا اللون الباستيلي الناعم، وجدنا لدى ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell تنورة جلد A Line طويلة، جربي تنسيقها تيشيرت أبيض مزين بشعارات سوداء، واكملي أناقتك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

Brandon Maxwell

هذا الستايل نرشحه لصاحبات القوام الكمثرى لأنه سيساعد في إخفاء منطقة الأرداف والفخذين الممتلئين.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موضة اللون الليلكي تكتسح المنصات

كنزة ليلك طويلة آخر موضة

لا تترددي في إعتماد الكنزات الخفيفة في صيف 2023، واختاريها باللون الليلك مثل الموديل الذي ظهرت به عارضة ماركة تيبي Tibi، نسقيه على طريقتها مع بنطال Cargo بني واكملي اللوك بأكسسوارات بنية أو سوداء.

Tibi

فستان سادة باللون الليك

أحببنا الفساتين الليلك السادة الناعمة التي زينت منصات العروض، ووجدنا بها خيارات رائعة تناسب إطلالات النهار، ونفس القطع يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة لتطلي بها في المساء، نرشح لكِ الفستان متوسط الطول مستقيم القصة المزين بثنيات ناعمة حول الخصر من توقيع ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، نسقيه مع صندال من نفس لونه أو باللون الفضي، واحملي حقيبة صفراء أو كلاتش فضي.

Victoria Beckham

فستان السهرة الليك المطرز

طالت موضة الليلك فساتين السهرة، وبرعت الماركات العالمية في تصميم موديلات فائقة الأناقة، أعجبنا منها الفستانالطويل المحبوك بالترتر والمزدان بالريش من مجموعة ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

Pamella Roland

هذا التصميم يناسب النحيفات نظرًا للتطريز والريش الذي يغطيه بالكامل مما يمنح القامة شكل أعرض.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيقات ملابس باللون الليلك من وحي الستريت ستايل


الصور من ©Launchmetrics/Spotlight.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة