تنسيقات ملابس باللون الليلك من وحي الستريت ستايل

يتربع اللون الليلك على عرش الموضة في صيف 2023، وينسجم هذا اللون الناعم مع كافة ألوان البشرة، وبرعت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق رائعة وملهمة، شاهدي الصور التي جمعناها من إنستغرام واستوحي أجمل الإطلالات الصيفية.

تنسيق البنطال الليلك في صيف 2023

يمكن أن ترتدي البنطال المصمم باللون الليلك الرائج مع قميص أبيض ولكن النتيجة ستكون إطلالة إعتيادية تناسب صاحبات الذوق البسيط، أما اذا كنتِ من الجريئات الباحثات عن كل جديد وغير تقليدي في عالم الموضة، فحتمًا سترغبين في تنسيق الليلك مع لون غير متوقع مثل اللون السيمون.
اختاري بنطال جينزSlouchyليلك ونسقيه مع بليزر طويل باللون السيمون وتوب أبيض قصير وتممي طلتك الفريدة بصندال أبيض بكعب عالي رفيع وحقيبة كتف سيمون داكنة احمليها عبر الجسم.

تنسيق السويت شيرت الليلك في الصيف

اختاري سويت شيرت ليلك خفيف وقصير ومصمم بأكمام منفوخة ونسقيه مع بنطال جينزFlareأبيض وتممي أناقتك بحذاءPointedأرجواني واحملي حقيبة Tote نيود متوسطة الحجم ومزودة بحزام طويل.
هذه الطلة نرشحها بقوة للقصيرات حيث تجتمع بها جميع الشروط التي تساعد في إطالة الجسم مثل البنطال بقصة الـFlare، والحذاء المدبب ذي الكعب العالي الرفيع والحقيبة متوسطة الحجم.
 

تنسيق التنورة الستان الليلك للمساء

تتصدر التنانير الستان مشهد الموضة في صيف 2023، اختاريها باللون الليلك الدارج لتواكبي آخر الصيحات العالمية، ونسقيها خلال المساء مع قميص ستان أرجواني، وانتعلي حذاءPointedشفاف واحملي حقيبة صغيرة باللون الفضي، أو باللون الأخضر النعناع على طريقة الفاشينيستا.
تناسب هذة الطلة صاحبات الجسم المستطيل الطويل لأنها ستحدد منطقة الخصر وتخلق منحنيات تخفي الشكل المتساوي لكامل الجسم.
ما رأيك في معرفة المزيد عن طرق تنسيق التنورة الستان من عروض أزياء 2021 2022

الأكسسوارات الليلك مع فستان مطبع

ليس شرطًا إعتماد اللون الليلك في ازياءك فقط ولكن يمكن أن تختاري أكسسواراتك بهذا اللون الصيفي الناعم، فيمكن أن يكون لون الحذاء أو الحقيبة أو حتى القبعة التي تزين رأسك.
ارتدي فستان واسع طويل أزرق تركواز مطبع باللون الليلك ونسقيه مع حقيبة كتف مبطنة وقبعة كبيرة من نفس لون طبعة الفستان وانتعلي صندال نيود مسطح.

تنسيق البدلة الليلك موضة 2023

احصلي على إطلالة أنيقة خلال نهار العمل وارتدي بدلة ليلك واسعة Double Breastedمع حذاءPointedنيود أو باللون الأسود، واختاري الحقيبة من نفس لون الحذاء.
هذا الستايل الواسع يساعد في إخفاء بروز البطن، كما يخفي الجاكيت الطويل منطقة الأرداف.

تنسيق البليزر الليلك مع الجينز

اقتني البليزر الليلك لتضيفي إلى خزانتك قطعة على الموضة سهلة التنسيق مع أغلب الألوان الدارجة وحتى الأساسية، واختاريه بموديل مميزة ليجمل أي إطلالة بسيطة.
نسقي البليزر الليلك متوسط الطول عريض الكتفين مع بنطال جينز أزرق skinny يعلو الكاحل، وزيني الخصر بحزام السلسال الذهبي الرائج، وانتعلي حذاء مدبب أبيض واحملي حقيبة سوداء صغيرة مزودة بسلسال ذهبي طويل.
اكتشفي أيضًا ما هي قصات الفساتين المناسبة لجسم التفاحة؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة