تفاصيل عن الفستان الذي سترتديه الملكة القرينة كاميلا في حفل التتويج غداً

L to R, German President Frank-Walter Steinmeier, Britain's King Charles III, Camilla, the Queen Consort and Elke Buedenbender stand together prior to the State Banquet at the presidential Bellevue Palace in Berlin, on March 29, 2023. Britain's King Charles III began his first state visit, having postponed a trip to France due to widespread political protests. Charles will undertake engagements in the German capital and in Brandenburg before heading to Hamburg during the three-day tour. Matthias Schrader / POOL / AFP

أكد القصر الملكي أن الملكة القرينة كاميلا أوكلت إلى المصمم البريطاني العريق Bruce Oldfield مهمة تصميم الفستان الذي سترتديه في حفل التتويج 

وBruce Oldfield هو مصمم بريطاني عريق يتميز أسلوبه بالعراقة وقد ارتبط اسمه بالتقاليد البريطانية وبالنخبة منذ فترة طويلة.

صمم في الماضي عدة تصاميم للأميرة ديانا الذي جمعته بها صداقة من خلال جمعية Barnardo الخيرية التي تؤمن دور رعاية للأطفال المحتاجين والتي كانت ديانا رئيستها وبروس أحد المستفيدين منها في طفولته.

لكن بعد انسحاب ديانا من الحياة الملكية ووفاتها استلمت كاميلا منصب الرئيس في الجمعية وبدأت صداقتها تتوطد مع المصمم, 

ونتج عن هذه الصداقة الكثير من التصاميم المميزة من بينها الفستان الأزرق المرصع بالشك ذي الأكمام الشفافة، الذي ارتدته الملكة القرينة عام 2021 لحضور العرض الافتتاحي لأحدث أفلام سلسلة جيمس بوند.

ما رأيك بمشاهدة كيت ميدلتون نجمة افتتاح فيلم جيمس بوند في لندن

كما أنه كان المسؤول عن طلة الملكة خلال الزيارة الرسمية للملك تشارلز وكاميرا إلى ألمانيا حيث ارتدت كاميلا فستانا أسود مطرز بخيوط فضية لامعة كان غاية في الأناقة.

ما رأيك بمشاهدة تفاصيل اطلالة الملكة كاميلا في برلين 

كما كان للمصمم Oldfield يد في الإطلالة الأنيقة التي تألقت بها خلال حفل العشاء الدبلوماسي السنوي الذي يقام في قصر باكنغهام. حيث ارتدت كاميلا فستانا ومعطفا باللون الأبيض مع تفاصيل من الشك عند أطراف الكمين، وعند فتحة المعطف تم توزيعها بشكل أنيق أضاف الفخامة الى الطلة.

 

كل هذه التفاصيل تجعلنا نتوقع أن لا يقل فستان التتويج فخامة عن كل ما سبق.

خاصة عندما نتذكر أن Bruce Oldfield كان مصمم فستان زفاف الملكة رانيا.

اليك مزيد من التفاصيل عن ماذا سيرتدي أفراد الأسرة المالكة في حفل التتويج غداً؟

FILES) Picture dated 10 June 1993 shows Jordanian Crown Prince Abdullah and his wife Rania on their wedding day in Amman.
RABIH MOGHRABI / AFP

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات