تفاصيل عن الكراسي التي سيجلس عليها الملك والملكة في حفل التتويج

EMBARGOED TO 2200 BST MONDAY MAY 1 The Coronation Vestments, comprising of the Supertunica (L) and the Imperial Mantle (R) are displayed in the Throne Room at Buckingham Palace in London on April 26, 2023. The vestments will be worn by Britain's King Charles III during his coronation at Westminster Abbey on May 6. Victoria Jones / POOL / AFP


بحسب التقاليد الملكية التي تم الكشف عنها مؤخرا، فإن هناك كراسي احتفالية وكراسي عروش مختلفة سيتم استعمالها خلال حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في مراحله المختلفة .

إذ بالإضافة إلى كرسي القديس إدوارد الذي سيجلس عليه الملك فإن الملك والملكة سيجلسان على كرسي Estate  وعلى كراسي العرش في مراحل متفرقة من التتويج .

يذكر أن كرسي القديس إدوارد عمره اكثر من 700 عام وقد استعمل اول مرة في تتويج الملك ادوارد الثاني .

لكن حفاظا على البيئة ومبدأ الاستدامة فقد قرر الملك والملكة استخدام كرسي Estate وكراسي عروش قديمة من ضمن المجموعة الملكية التي تم استخدامها في حفلات تتويج سابقة .

كراسي Estate التي ستستخدم في تتويج الملك تشارلز والملكة كاميلا تم استخدامها في تتويج الملكة اليزابيث الثانية عام 1953 بينما كراسي العرش صنعت خصيصا لتتويج الملك جورج السادس وزوجته الملكة اليزابيث (الملكة الأم) عام 1937.

كما تم صنع 100 كرسي للرعية أو Congregation achairs بالتعاون ما بين صانع المفروشات NEJ الحاصل على ختم موافقة ملكي وبين مؤسسة الأمير الخيرية.

تمت تغطية هذه الكراسي بقماش من المخمل الأزرق وحملت الرموز الملكية الملك تشارلز والملكة كاميلا .

يذكر أن كراسي الرعية صنعت من خشب البلوط وفق تقنيات بريطانية تقليدية .

اذا اعجبك هذا الموضوع وأردت معرفة المزيد من التفاصيل عن حفل التتويج تابعي الملك تشارلز يقدم الأعلام الجديدة للجنود

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم