الملكة كاميلا بإطلالة ملكية في برلين 

Britain's Foreign Secretary James Cleverly (L), Britain's King Charles III (C) and Britain's Camilla, Queen Consort attend a state banquet at the presidential Bellevue Palace in Berlin, on March 29, 2023. Britain's King Charles III began his first state visit, having postponed a trip to France due to widespread political protests. Charles will undertake engagements in the German capital and in Brandenburg before heading to Hamburg during the three-day tour.

في اليوم الأول من زيارتهما الملكية الأولى إلى برلين أقيمت مأدبة عشاء فاخرة على شرف الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا في قصر Bellevue الرئاسي بدعوة من الرئيس الألماني والتر وعقيلته السيدة الأولى الك.

وبما أن الدعوة رسمية فقد تألقت الملكة كاميلا بكامل أناقتها الملكية، حيث ارتدت فستانا أنيقًا باللونين الفضي والأسود من Bruce Oldfield وتزينت بمجموعة من المجوهرات الملكية.

                                                 

                                                                    MATTHIAS SCHRADER / POOL / AFP

حيث ارتدت تاج Greville المعروف أيضا باسم تاج Boucheron Honeycomb من تصميم بوشرون والذي كان ملك حماتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية التي ورثته عن والدتها الملكة الأم. هذا التاج ارتدته كاميلا في أكثر من مناسبة في الماضي لا سيما وأن الملكة الراحلة كانت أعارتها إياه كونها زوجة ابنها.

 ونسقت الملكة كاميلا التاج البديع مع عقد The City of London Fringe الذي هو عبارة عن قطع ألماس تنسدل وكأنها خيوط من ضوء تحيط الرقبة وهو أيضا كان من مجموعة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة فيما اعتبره المراقبون لفتة تكريمية لذكرى الملكة الراحلة.

وتزينت الملكة القرينة بأقراط مرصعة بالألماس كما ارتدت بروش Grand Cross وهو وسام شرفي من مرتبة عالية منحها إياه الرئيس الألماني في وقت سابق من الزيارة. 

وارتدت أيضا وسام أسرة الملكة اليزابيث الثانية وكذلك بروش Garter Star المرصع بالألماس والذي كان هدية للملكة اليزابيث الراحلة من والدهما عام 194. 

وكالعادة اعتمدت تسريحة شعرها التقليدية ووضعت القليل من المكياج.

اذا اردت متابعة المزيد من اطلالات الملكة كاميلا خلال زيارتها لبرلين تابعي الملكة كاميلا تعيد تدوير معطف قديم 

                                                                                  RONNY HARTMANN / AFP

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات