توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر مايو 2023

كيف يبدو شهر أيار/مايو من العام 2023، وهل هو واعد وحافل بالمستجدات والتطورات والمفاجآت. هل سيكون هناك العديد من الخيارات العاطفية والرومانسية في أوجها في الشهر هذا؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية في شهر مايو 2023 وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

التوقعات العاطفية والرومانسية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل 

يُعانق كوكب الحب فينوس في برج الجوزاء رغباتك وآمالك ويُصالحك مع أحد الأحباء الذي ربما ابتعدت عنه أو تخاصمت معه في وقت سابق. تفرض نفسك على من يعارض علاقة لك. تسير الأمور العاطفية وسط مناخ جيد ومنعش. ابتداءً من تاريخ 7 ومع دخول كوكب فينوس إلى السرطان تتعكر الأمور أو قد تكون بحاجة إلى تقديم التنازلات أو التفاوض مع جهة معينة. يتراجع بعض مواليد الحمل عن وعد عاطفي أو يتخلفون عن موعد بعد إصرار من قبلهم. كأنّ شيء ما يطرأ ويغير اتجاهاتك ويخفف من حماستك. يشير هذا المشهد الفلكي إلى انقلابات وإرباكات. تشعر أنك أمام مفترق طريق وأمام تغيير لم تتوقعه أبداً وقد يربكك في البداية ثم تستنتج أنه لم يكن سيئاً بقدر ما توقعت، لا بل يدلك على الطريق الصحيح ولو سيصدمك في البداية. يمكن لاختبار الشخصية: ما ترينه أولاً يكشف عن سمات شخصيتك الضعيفة  أن يخبرك أيضاً عن الأفعال التي تُظهر أنانيتك ونوبات الغضب وعدم رغبتك في إظهار المبادرة. 

  • برج الثور

يُسجل الشهر هذا خسوفاً في تاريخ 5 في العقرب في منزلك السابع أي منزل العلاقة الزوجية أو العاطفية، ويطرح بعض الإشكالات ويدعوك لحل مسألة شخصية أو زوجية أو عاطفية. يواجه الخسوف أورانوس الموجود في برجك ويشير إلى قصة درامية. يدخل فينوس إلى السرطان ويضيف على الإيجابيات وضع شخصي مميز وينضم إلى ماركور ليحمل لك بصمة فلكية مناسبة جداً وربما خبر سار على الأرجح ووضع استثنائي وزواج للبعض، كما قصة عاطفية مميزة للبعض الآخر أو مفاجئة على الصعيد العاطفي. يبتسم الحظ وتعود إلى علاقة أهملتها أو تنسق مع الشريك العاطفي لضمان مستقبل مشترك. تتحلى بجاذبية قصوى وبسيطرة على الآخر. إذا كنت عازباً، فقد تلتقي بمن هو مناسب لك وقد تبدأ رواية عشق استثنائية تقود ربما إلى ارتباط أو تجعلك محط الأنظار وتسمع كلمات الحب والغزل. تمر بتجربة غريبة بعض الشيء في علاقة اجتماعية أو في صداقة تتعرض لبعض التساؤلات. تطالب الآخر بتبرير ما على تصرف ولّد القلق. تجد نفسك أمام تغيير يُفرض عليك أو تختاره على أثر بعض المستجدات.

  • برج الجوزاء 

يكون الأسبوع الأول هو الأفضل لك عاطفياً، لذا حاول إنجاز ما ترغب به من لقاءات واتصالات شخصية وعاطفية أو محاولة اللقاء بأحدهم. يتناغم جوبيتور مع فينوس ويحملان لك موعداً مهماً أو لقاءً استثنائياً أو تلبية لرغبة ما. تتجاوب الأفلاك مع رغباتك وتُولّد جديد في حياتك. لكن الفلك يتحدث بعد ذلك عن بعض الإشكالات أو غيرة أو حساسية تسبب لك بعض المتاعب. تعيش وِحدة عاطفية وفراغ وجمود في علاقة كانت صاخبة حتى الآن، وهذا يعني أنّ علاقة لك تتعقد فتشعر أنك بحاجة لإحياء هذه العلاقة بسعي حثيث لشخص تحبه. تحتاج إلى جو من الرومانسية قد تفتقده في الأسابيع الثلاثة الأخيرة أو يسود الشك أو ربما يميل قلبك إلى شخص تجده متجاوباً مع اتجاهاتك الروحية الجديدة. قد تبتعد عن الواقع وتُلام على أسلوبك، وكأنّ الأفلاك ستأخذك إلى عالم خاص. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان 

تمر بفترة استثنائية ابتداءً من تاريخ 8. رغم أنّ الأيام الأخيرة لا تخلو من المغامرات الحلوة. تكون الفترة الأكثر وعداً في الشهر هذا بين 8 و20. يُعتبر الخسوف في تاريخ 5 في العقرب جيداً لك، لكن بما أنه يواجه الثور فقد يشير إلى رحيل أو غياب، ومن غير الضروري أن يكون مأساوياً. يدل التقاء ماركور ومارس على تحقيق المرتجى ويحصل تغيير إيجابي جداً يحمله إليك القدر أو يعود حبيباً كان غائباً أو تسترجع التفاهم والتقارب مع شخص تحبه. ينضم ماركور إلى فينوس ومارس حتى يضاعف الإيجابيات ويرمم العلاقات التي كانت مهددة آخر الشهر وإعادة تأسيس روابط جديدة. في الأجواء عروضات وتجاوب وما كان مستحيلاً سيكون محتملاً جداً. تُحيي أملاً بتقارب من شخص تكن له حباً كبيراً أو عواطف تعبر عنها حالياً. ما لا تعرفينه أنّ لون أحمر الشفاه الذي تضعينه يكشف أسراراً مثيرة عنك.

  • برج الأسد 

قد تطرأ تغييرات في حياتك أو يحصل أمر لم تتوقعه أو يظهر شخصاً من الماضي يطرح مشكلة أنت نسيتها أو يطالبك ببعض الحقوق. من الممكن أن يكون هناك بعض المشاكل العائلية التي ممكن أن تنشأ في أوائل هذا الشهر. يسلط القمر الجديد الضوء على مشكلة سابقة وتغييرات سابقة حصلت على المستوى العام وستؤثر على أوضاعك الشخصية. من ناحية أخرى يكون لديك علاقات اجتماعية جيدة وتجارب رومانسية وتكون العواطف جياشة. ينتقل كوكب مارس إلى برجك ويجعلك أكثر ثقة في النفس وإصرار وتعزيز أوضاعك الشخصية. تأخذ قراراتك في الأيام العشرة الأخيرة وقد تقلب المقاييس وتحسم أمرك العاطفي وتسعى لاستعادة علاقة أصابها الجفاء. تحاول أن تُظهر حنانك وشغفك وحرصك على الحبيب بعيداً عن المكابرة ولا تهتم بأقاويل الناس. بعض مواليد الأسد يعانون من وحدة قاتلة أو من قطيعة نهائية مع شخص كان مركز حياتهم. تحمل الأيام الأخيرة حلولاً وأملاً وتوضيحاً وصفحة جديدة نحو وعد جديد. 

  • برج العذراء

يُشكّل الشهر هذا خسوفاً في تاريخ 5 في العقرب في منزلك الثالث أي العقرب ويعني تغيير يطرأ على المحيط. يتحدث عن علاقاتك.  يبدأ الشهر هذا، بمناكفات واضطرابات وتشعر بعدم الانتماء والتشاؤم . يكون الجو متوتراً إلا أنّ الأمور ستتغير من تاريخ 8 حيث تستعيد عافيتك وابتسامتك. تجد الحلول وتبتسم أمام صعوبات تزرع الاطمئنان في قلبك وتتحول الشكوك إلى تطمينات. تلتقي بمن يؤثر عليك جداً ويجعلك تتبنى موقفاً يخدم سلامة علاقاتك العاطفية. قد يتوفر لك لقاء مهم تمارس خلاله جاذبيتك القصوى. تنصحك الأفلاك في الاستسلام له وتشعر بالسعادة حتى ولو كانت عابرة. تتخلى عن التحليلات حتى تترك لنفسك المدى الواسع من دون حواجز .

الصورة من AdobeStock 

  • برج الميزان 

يحمل الأسبوع الأول حبّاً، والأسبوع الثاني يخفف من النزاعات الزوجية عندما يخرج كوكب جوبيتور من الحمل ويعود الوئام إلى حياتك وعلاقتك إذا مررت في بعض الاضطرابات. قد يحمل الأسبوع الأول مغازلة ولقاءات عذبة أو مغامرة أو توقاً إلى بعض الاتصالات المنعشة. من الممكن جداً أن يفاجئك الحبيب بخطوة حلوة وعذوبة وفكرة تجعلك تحلم. في الأجواء رومانسية ومودة ومحبة لكن لا تنتظر أكثر من ذلك لأنه ربما تشوب العلاقات ثغرات وبعض الظروف غير المريحة. يتغلب الوضع المهني على الوضع الشخصي بعد مرور الأسبوع الأول. قد يطرأ ظرف ما دون تواصلك مع الذي تحبه أو ربما تسود الغيرة. عليك الابتعاد عن إثارة المشاكل الصغيرة وعن واقع قد يجعلك ترتكب تصرفات عشوائية. قد يهمك أيضاً أسئلة تحليل نفسية تكشف حقائق مخفية عن شخصية شريكك.

  • برج العقرب

كن متكتماً في حياتك الشخصية على السواء. قد تتبدل علاقاتك العاطفية وربما تحظى بتجسيد كبير لحلم بفضل بعض التأثيرات الخارجة عن إرادتك وتلتقي بمن يجعل قلبك خافقاً بالحب وذلك بسبب مارس وفينوس اللذين يحملان لك خبراً جيداً ومشاعر خاصةً بين تاريخ 9 و 20. تكون الفترة هذه ظاهرة بالوعود ويطرأ خلالها ما يفاجئك عاطفياً. لكن دائماً بجب أن تكون متروياً ولا تزج نفسك في مشاكل جانبية أو الدخول في سجال تحتدم معه المواقف والكلمات الجارحة. كن حذراً ابتداءً من 21، لأنّ الأقدار ستتحداك وقد يحصل ما لم تتوقعه رغم أنّ الجو العام ليس معاكساً. قد تتيح لك الروابط المتينة والعميقة فرصاً غير منتظرة لعقد قرانك أو لاتخاذ قرار مفاجئ. ما يحصل على الصعيد الشخصي يبدو غير مسبوق ويمنحك في بعض الأحيان شعوراً بالاطمئنان. ولا شك في أنّ هناك سيناريو جديد يرتسم حالياً. تطل على حدث استثنائي وتزول شكوك ماضية تتعلق بعلاقة لك مع مواقف جديدة ستعلن.

  • برج القوس

يتحدث الخسوف في تاريخ 5 عن غياب أو استرجاع ذكريات آلمتك وأيضاً عن رحيل لأحد المقربين أو توتر في علاقة زوجية. في هذه الأثناء عليك الاهتمام بنفسك واعتمد الجدية في كل شيء ولا استهتار بأي إنذار أو أي خبر يصل إليك. تمر في فترة مقلقة في الأسبوع الأول لأن فينوس في الجوزاء قد يجعلك مربكاً قليلاً حول علاقة لك. في حين أنّ جوبيتور في الثور ومارس في الأسد يجعلانك تعرف مواجهة عاطفية.  مارس يحميك من تداعيات بعض الأمور ويجد لك الحلول ابتداءً من تاريخ 21.  يعني الفترة الواقعة بين 8 و 20، هي دقيقة جداً وقد تنذر بفراق. ثم يحصل مصالحة لكنك تشعر في الفراغ وتضطر إلى إرضاء الحبيب وربما تبتعد قليلاً وتعاني من بعض التدخلات في حياتك. 

الصورة من AdobeStock 

  • برج الجدي 

تُبدي اهتماماً أكبر بعلاقة لك. تشكو من بعض الحرتقات الصغيرة، القمر والخسوف الحاصل في تاريخ 5، يؤثر على علاقة رومانسية ويختبر جديتها وعمقها. تتعرض لبعض الإرباكات أو لمشكلة لم تخطر على بالك. يضاعف فينوس من إمكانية التعرض لبعض المشاكل العاطفية أو الزوجية. إذا كنت عازباً تفكر في قانونية علاقتك وشرعيتها. لديك مواقف رسمية ستحصل إما زواج أو طلاق أو تقارب أو انفصال. قد تبحث عن حلول واستقرار  لكنك بحاجة إلى الكثير من الهدوء والصبر لتحمُّل بعض المفاجآت. فينوس ومارس معاً في السرطان ويلتقيان حتى تكون الفترة هذه مصيرية لبعض مواليد الجدي أو حتى تطرح بعض علامات الاستفهام حول استمرارية علاقة لك. يبرز موضوع اجتماعي لم تفكر فيه في السابق ولم تحسب له حساباً ويعترض علاقتك أو يجعلك تعيد النظر في علاقة ما ويثير بعض الشكوك والحساسيات.

  • برج الدلو

تكون بداية الشهر هذا، هي الأفضل وتحمل لك السعادة وتجعلك تحقق بعض أحلامك لكن تتغير الأمور ابتداءً من تاريخ 8. تكون غير مرتاح وتتراجع حماستك أو تضطر إلى الرحيل أو طوي صفحة كنت متأملاً فيها. بعض مواليد الدلو يتصرفون بطريقة مزعجة مع الحبيب ويشككون فيه ويبتعدون من دون سبب. تبدو غاضباً وتجعلك الأفلاك تشتعل لأقل حدثاً أو تجد نفسك ضائعاً وتُنشد الوحدة والعودة إلى الذات لمراجعة قراراتك، لكن هذا لا يعني أنك تفتقر لجاذبية وجمال. تمارس جاذبيتك وتتعرف إلى الكثير ولكن شيء ما يشعرك بعدم الأمان والراحة. تتصرف أحياناً بطريقة غريبة وقد يكون هناك تناقضات في كلامك. تتقدم وتتراجع ولا تفي بوعودك. قد تتحفظ عن التعبير عما في داخلك وقد تضلل الطرف الآخر وكأنك تريد المشاكل. 

  • برج الحوت

يبدأ الشهر هذا مع خلافات عاطفية وإرباكات لكن كن أكيداً أنك ستعيد الهدوء والسعادة ابتداءً من تاريخ 8، بسبب دخول فينوس إلى السرطان مع كوكب مارس وتكون الفترة هذه ممتازة وتحمل لك خبرا ساراً أو مفاجأة بين تاريخ 8 و 20. تطرح فكرة زواج أو تجد راحتك على أثر بعض التطورات أو تلتقي مع حبيب العمر إذا كان قلبك خالياً. قد تذهب إلى مكان وتشعر في لهفة كبيرة وسعادة لأحد الأشخاص. ترتفع حدودك للتقرب من شخص يهتف له قلبك أو تتوصل لحسم بالنسبة لعلاقة أساسية في حياتك. تستعيد السلام في حياتك الزوجية. ابتداءً من تاريخ 22 وعندما تدخل الشمس إلى الأسد ومارس في الجوزاء، يكون هذا الطالع الفلكي خاصاً وقد يُنذر ببعض المناوشات. تعيد النظر في علاقة قديمة ربما أو ربما تؤجل قراراً أو تعيش ازدواجية على الصعيد العاطفي. تنتابك هواجس بالنسبة إلى بعض الارتباطات. يعاكس ساتورن الشمس وهذا يعني احتمال قيامك بتصرفات متهورة. ما رأيك في الاطلاع على ماغي فرح وأبرز التوقعات العاطفية للأبراج في الاسبوع الأول من مايو 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات